زلاتاكوداليتش عن المغرب…واجهنا خصما شديدا

زلاتاكوداليتش عن المغرب…واجهنا خصما شديدا

محمد مرابط

وصف زلاتكو داليتش ، مدرب كرواتيا ، اليوم الأربعاء 23 نوفمبر ، أسود الأطلس في فريق شرس ، بعد نتيجة التعادل السلبي الذي حسم فيه الفريقان القمة، وقال داليتش في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المغرب وكرواتيا إن فريقه كان ينبغي أن يكون أفضل من ذلك ، لكنهم واجهوا خصما شديدا.

وأضاف: “كان علينا التحكم بشكل أكبر وزيادة الدقة من حيث التمرير” ، موضحًا أنه لا يمكن مقارنة نسخة كأس العالم الحالية بالإصدار السابق.وتابع ، “غدا يوم جديد ومباراة جديدة ، ومن الصعب المقارنة بين جيل وجيل ، وستكون بطولة صعبة بالنسبة لنا” ، مشيرا إلى أنه كان يعلم أن المنتخب المغربي كان قويا ، وأنه كان لديه. لتحقيق نتيجة أفضل من التعادل.

وتابع: “في ظل مواجهة فريق قوي استطعنا تسجيل حضورنا الجيد وفرضنا سيطرتنا على الكرة أكثر. أردنا اللعب بمزيد من الشراسة الهجومية ، لكننا سندرس نقاط قوتنا وضعفنا في المباريات القادمة “.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات