ساكنة جماعة عين السبيت دوار دير ولاد علي اقليم الخميسات تناشد المسؤولين

ساكنة جماعة عين السبيت دوار دير ولاد علي اقليم الخميسات تناشد المسؤولين

بقلم : عبد الغفور بيرش

مع الاسف الشديد تعاني ساكنة دوار دير ولاد علي من طريق رابطة بجماعة عين السبيت وعدد من دواوير تعيش اوضاعا مزرية..كما يعاني المواطن في غياب أبسط مقومات العيش الكريم..

معانات ما بعدها معانات يعيشها ساكنة هذه الدواوير التابع لجماعة عين السبيت.
حسب مصادر محلية ان هذه طريق كانت ضمن اولويات مرشح بوعوده باصلاح الطريق …..كما وضح احد قاطنين في المنطقة قال ” فقمنا باتصالات عدة بخصوص هذا الموضوع ولاكن للاسف الشديد لم نلقى اذان صاغية من طرف المنتخبين الذين يمثلون المواطن بالإدارة العمومية ويحلمون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن المواطن الذي وضع تقته فيكم ولاكن للاسف الشديد لا حياة لمن تنادي الكل يبحث عن مصلحته الشخصية فقط وليس لهم غرض بالمواطن او مصلحة المواطن.


دوار ولاد بندية من بين الدواوير المنطقة يعانون الويلات دائما ما أتوصل برسائل عديدة من طرف أبناء هذه المنطقة يشتكون غياب أبسط حقوق العيش الكريم.. طريق متهالكة لا تصلح لمرور السيارات او ما شبه ذلك.

فمعانات هذه الدواوير مشاكل عديدة ومتعددة تواجه ساكنة .

كما توصلت جريدتنا بشريط فيديو يوضح كيف اصبحت الطريق متواجدة بمنطقة المذكورة حول الاوضاع المزرية التي تطال بهذه الدواوير .
رسالة للمنتخبون وجب التحلي بروح المسؤولية وتوجيه البوصلة لهذه المنطقة..

نتمنى ان تجد هذه الرسالة وهذه الصرخة في الفيديو آذان صاغية تتدخل لإيجاد حلول مناسبة تُخلص ساكنة المنطقة من هذه المعانات المزرية.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات