سبت الكردان: تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في الكريساج كانت تنشط بالمنطقة

سبت الكردان: تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في الكريساج كانت تنشط بالمنطقة

سبت الكردان: تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في الكريساج كانت تنشط بالمنطقة

محمد مرابط

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسبت الكردان، صباح اليوم الأحد 11 شتنبر الجاري، من تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في الكريساج كانت تنشط بالمنطقة.
وأفادت مصادر للجريدة الشارع نيوز ، بأن إيقاف زعيم العصابة، جاء بناء على شكاية توصلت بها عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان، بخصوص سرقة سيارة من نوع بيكوب وهاتف نقال من النوع الرفيع، والتي تفاعلت معها بسرعة وجدية من خلال تطويق المنطقة موضوع عملية السرقة.
واستنفرت هذه العمليات، قائد المركز الترابي للدرك الملكي وعناصره ، التي انتقلت على الفور إلى المكان، وقامت من خلال تحرياتها الميدانية، بنصب كمين محكم للمتهمين، مكن من تحديد هويتهم ليتم توقيف إثنين منهم، حيث جرى تطويق المنطقة، ووضع حراسة أمنية مشددة، وهو ما ساهم في توقيف هذين العنصرين الخطيرين في وقت قياسي. فيما لاذ شريكهما بالفرار، على مثن دراجة نارية.
وبتعليمات من النيابة العامة، تم نقل المحجوزات والموقوفين، صوب مركز الدرك الملكي، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث والتحقيق معهما، قبل تقديمهما أمام العدالة، للنظر في صك الإتهام الموجه إليهما، في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث في حق الشريك الفار.
وخلفت هذه العملية موجة من التنويه والإستحسان لدى الرأي العام المحلي، وكل من عاينوا عملية توقيف أفراد هذه العصابة التي روعت ساكنة المنطقة.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه العصابة قامت بعدة عمليات بالعديد من المناطق بأكادير الكبير، قبل أن يسقط أفرادها في شر أعمالهم.

شاهد أيضاً

ندوة صحفية لهيئة عدول استئنافية سطات

ندوة صحفية لهيئة عدول استئنافية سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز