سبع عيون إقليم الحاجب : مطرح عشوائي للنفايات بجانب مدرسة يستنفر سكان المنطقة

مطرح عشوائي للنفايات بجانب مدرسة بونص .

خالد البوشيخي

على بعد أمتار من مدرسة بونص يوجد مطرح عشوائي للنفايات المنزلية . وجوده داخل دوار آهل بالسكان وانبعاث الروائح الكريهة والدخان الناتج عن حرق الأزبال بغية التخلص منها جعلت هذا المطرح العشوائي مبعث قلق للسكان .

وفي نفس الوقت أن المشكل في طريق الحل وأن شركة النظافة ستجمع النفايات داخل الدوار مرة كل أسبوع رغم أن مجموعة من الدواوير من بينها دوار بونص لا تدخل ضمن دفتر تحملات شركة النظافة .

ومن جهتها تلقت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب فرع سبع عيون طلب مؤازرة من طرف عدد افراد سكان الدوار , وفي هذا الاطار فقد تقدمت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب الفرع المحلي بسبع عيون بطلب لرئاسة المجلس الجماعي بسبع عيون لأجل رفع الضرر على ساكنة الدوار وإيجاد حل نهائي لهذا المشكل .

شاهد أيضاً

ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة

ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز