سطات:تبخر مشروع اقتصادي مهم

سطات:تبخر مشروع اقتصادي مهم

بقلم:عزيز بيدن

عندما يكون المشروع الإقتصادي عشوائيا بدون تخطيط أو دراسة يكون مٱله الفشل هذا ما حدث بمدينة سطات فقبل خمس سنوات تقريبا هلل المهللون وطبل المطبلون لمشروع اقتصادي بشمال مدينة سطات وبالضبط بجانب مقبرة سيدي ارنون.

هذا المشروع الذي قيل عنه الكثير كتشغيل أكثر من 500عامل ويشمل فضاءا ترفيهيا ومحطة لبيع الوقود وأسواق تجارية تابعة لأسواق السلام٫وتم تدشين المشروع من طرف الوالي السابق .

وأحيطت المنطقة بسياج وانطلقت الأشغال واستبشر الجميع خيرا بهذا المشروع الإقتصادي الذي ستستفيد منه الساكنة وكذا خزينة جماعة سطات٫لكن للأسف الشديد وحسب المعلومات المتداولة فقد تم رفض المشروع من طرف الحوض المائي لأن مكان المشروع لا يصلح للبناء وهكذا تبخر هذا الحلم.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات