سلطات مهدية تشن حملة واسعة حول مراقبة الأسعار ومحاربة الممارسات المخلة بقانون المنافسة

سلطات مهدية تشن حملة واسعة حول مراقبة الأسعار ومحاربة الممارسات المخلة بقانون المنافسة

محمد بوكير

بتعليمات من السيد فؤاد المحمدي عامل إقليم القنيطرة السلطات المحلية تقوم بحملة تفقدية بعدد من الأحياء والأسواق من أجل مراقبة الأسعار بحيث تابع طاقمنا رفقة اللجنة المحلية بتراب جماعة مهدية على رأسها السيد عبد العزيز الرامي باشا مدينة مهدية والسيد محمد غلام قائد الملحقة الإدارية القصبة والسيدة سكينة أبو رج قائدة الملحقة الإدارية الشاطئ مرفوقين بمصالح الجماعة الممثلة في مصلحة مكتب الحفظ الصحي ومصلحة الشرطة الإدارية وأعوان السلطة المحلية ومحتسب الجماعة ورجال الأمن الوطني والقوات المساعدة.

وعرفت العملية الميدانية مراقبة عدد من المحلات التجارية بأحياء قصبة مهدية والشاطئ والتي تزامنت هاته العملية مع موجة الغلاء التي شملت معظم المواد الاستهلاكية بما فيها الخضر والفواكه واللحوم التي وصلت أسعارها إلى مستويات قياسية.

وأفادت مصدرنا الرسمية بأن لجنة المراقبة ستبقى على تتبع هاته العملية للوقوف على الأسعار التي يتم اعتمادها بالسوق اليومي من لدن أصحاب المحلات وكذلك السلامة الصحية لدى المواطنين من أجل التصدي لأية مضاربة فيها والزيادة ومحاربة الإدخار السري وتجنب لجوء بعض التجار إلى تخزين السلع واحتكارها، كما رصدت اللجنة عدة خروقات ببعض المحلات وتم تحرير محاضر في حقهم بغية رصد وزجر كل المخالفات والممارسات المرتبطة بالاحتكار والمضاربة في السلع والزيادة غير المشروعة في أثمنة المواد الغذائية الواسعة الإستهلاك.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات