شابة تهرب من بيت زوجها بعد يومين من حفل زفافه بجماعة اكرفروان إقليم الحوز

شابة تهرب من بيت زوجها بعد يومين من حفل زفافه بجماعة اكرفروان إقليم الحوز

مصطفى فاكر

استفاقت جماعة اكرفروان بإقليم الحوز يوم الأحد18شتنبر الجاري على وقع فضيحة بطلتها فتاة عشرينية متزوجة حديثا و عشيقها ابن عمها بعدما قررت الفرار معه على متن دراجة نارية.

زواج الفتاة لم يعمر طويلا حيث خططت لعملية الهروب من بيت الزوجية رفقة ابن عمها العاشق التي أرسلت له رسالة نصية تخبره فيها بنيتها الفرار معه و طلبت منه الحضور إلى بيت زوجها لاصطحابها.

الرسالة النصية التي توصل بها ابن عمها هزت فؤاده وقرر الحضور بمكان المواعدة و أخذ ابنة عمه عبر دراجته النارية نحو وجهة مجهولة.

الخبر نزل كالصاعقة على أسرة الفتاة و زوجها الشرعي الذي قرر تقديم شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بسرية اوريكا.

وفور إشعارها بالحادث أقامت مصالح الدرك الملكي سدودا تفتيشية مكنتهم من إيقاف المشتكى بهما في ظرف وجيز وهما على متن الدراجة النارية باحد الطرقات الرئيسية بالمنطقة.

و استطردت مصادرنا أن الزوج رفض عودة زوجته إليه معتبرا أن ما فعلته يمس بشخصيته و بسمعته و طالب أسرتها باسترجاع كل مصاريف الزواج التي أنفقها مقابل تنازله لها.

شاهد أيضاً

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح ” الزليج” ضمن لائحة التراث اللامادي بمنظمة اليونسكو

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة التراث اللامادي بمنظمة اليونسكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار