شركة الصخيرات تمارة للتهيئة و التنمية في اجتماعها الأول

✒إ.عزيز”تماري”

انعقد بمقر عمالة الصخيرات تمارة أمس الاثنين 29 نونبر 2021 إجتماع للمجلس الاداري لشركة الصخيرات تمارة للتهيئة و التنمية ، في دورته الأولى تحت رئاسة السيد يوسف ضريس عامل عمالة الصخيرات تمارة

حظر الاجتماع جل أعضاء المجلس الاداري للشركة، تتقدمهم السيدة اعتماد الزاهيدي رئيسة مجلس العمالة و السيد زهير الزمزامي رئيس المجلس البلدي إضافة الى مجموعة من المستشارين بالجماعة، خصص هذا الإجتماع لتدارس و المصادقة على عدد من المشاريع التي تهم تنمية الاقليم لسنة 2022 .
و قد خلص هذا الاجتماع الى المصادقة على استكمال أشغال توسعة شارع طارق بن زياد، و إنطلاق الدراسات الخاصة بتأهيل شارع الحسن الثاني انطلاقا من مدينة تمارة نحو مدينة الصخيرات.
و يعد شارع طارق بن زياد ، من أهم الشوارع بالمدينة، حيث سبق أن تم وسعته و تهيأته ، انطلاقا من مدخل مدينة تمارة جهة جهة جي الرياض إلى غاية تقاطع شارع للا مريم بتمارة كشطر أول، بينما سيشمل الشطر الثاني استكمال توسيع وتقوية الطريق وتقوية الإنارة العمومية وتهيئة مساحات خضراء وسط الشارع ، خصوصا و أنه يعتبر حلقة وصل بين مدينة تمارة ومرس الخير وعين عتيق وتامسنا والصخيرات.

و تشكل هذه المشاريع التي يشرف عليها السيد العامل منذ توليه زمام المسؤولية ، ظفرة لمدينة تمارة على وجه الخصوص، بما يسهم في الاستجابة لتطلعات الساكنة ولمواكبة أيضا التطور الذي عرفته عاصمة الأنوار مدينة الرباط في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي