عاجل: وزارة الداخلية تتجه لتكريس مزيد من الإنفتاح على المغاربة والرأي العام

وزارة الداخلية تتجه لتكريس مزيد من الإنفتاح على المغاربة والرأي العام

محمد مرابط

تتجه وزارة الداخلية لتكريس مزيد من الإنفتاح على المغاربة والرأي العام الوطني والدولي، من خلال الإعداد لتعيين ناطق رسمي بإسمها.

و علم منبر جريدة الشارع نيوز من مصادر خاصة، أن وزارة الداخلية التي إشتهرت بإسم “أم الوزارات”، تتجه بداية من السنة الجديدة 2022 لتكليف متحدث بإسمها، في خطوة جديدة ضمن مساهمة كافة القطاعات الحكومية لتنزيل النموذج التنموي الجديد.

وسيكون المتحدث بإسم وزارة الداخلية حسب مصادرنا، بحقيبة وزير منتدب أو كاتب دولة، وهي المهمة التي ظل يقوم بها عبد الوافي لفتيت خاصة في المناسبات الكبرى كالإنتخابات و الأنشطة التي تهم العلاقات الدولية و الخاصة بالجهات.

جدير بالذكر، أن منبر جريدة الشارع نيوز سبق وأشار إلى وضع رئيس الحكومة عزيز أخنوش للترتيبات الأخيرة على الترشحيات لشغل مناصب كتاب الدولة وعددهم خمسة، ضمنهم كاتب دولة أو وزير منتدب في الداخلية.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات