عامل عمالة المضيق الفنيدق يقيم مأدبة غداء على شرف المتوجين في سباقات العدو الريفي المدرسي بحضور البطل العالمي سعيد عويطة

عامل عمالة المضيق الفنيدق يقيم مأدبة غداء على شرف المتوجين في سباقات العدو الريفي المدرسي
بحضور البطل العالمي سعيد عويطة اقام عامل عمالة المضيق الفنيدق امس الخميس 11 نونبر مأدبة غداء على شرف الفائزين بسباق العدو الريفي المدرسي التي أقيمت يوم امس بحلبة ريستينكا بمدينة المضيق، والمنظمة بمناسبة الذكرى ال46 للمسيرة الخضراء المظفرة والت عرفت مشاركة أزيد من 800 متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار .

وسيشارك المتوجون في البطولة، المنظمة بتعاون بين المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالمضيق – الفنيدق والجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، في فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي، على أمل التأهل للبطولة للوطنية المرتقبة خلال الأسابيع المقبلة, وقد جاءت نتائج السباق على الشكل التالي:

فئة براعم ذكور
1 حمزة بخلاخ اعدادية الجبل بالمضيق

  1. أنس اشكور اعدادية طه حسين بمرتيل
    3 محمد العبدلاوي اعدادية عبد الكريم الخطابي الفنيدق فئة براعم اناث
    1 وداد الشناوي مدرسة 11 يناير المضيق.
    2 . كوثر شكير مدرسة عين شوفو بالمضيق.
    3 فردوس أشراو ثانوية حمان الفطواكي بالمضيق.

فئة الصغيرات
1 الحايك خديجة اعدادية ابن بطوطة بالمضيق
2 حبيبة ارسلان اعدادية عبد الكريم الخطابي الفنيدق.
3 خديجة الريفي اعدادية عبد الكريم الخطابي الفنيدق

فئة الصغار
1 فارس هيتم اعدادية الجبل المضيق
2 نادر البقالي اعدادية المختار السوسي الفنيدق
3 مروان المرواني اعدادية حمان الفطواكي المضيق

فئة الفتيات
1 ملاك عريبي ثانوية المنصور الذهبي المضيق
2 اية الرباحي اعدادية المختار السوسي الفنيدق
3 فهيمة الدبدي اعدادية عبد الخالق الطريس من العليين

فئة الفتيان
1 علاء أرجاز اعدادية المختار السوسي من الفنيدق
2 عدنان أبري
3 مريبطو يوسف اعدادية عبد الكريم الخطابي الفنيدق.

هذا وتركت المبادرة الإنسانية التي تشرف بها السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق اثرا كبيرا لدى المتوجين والفاعلين في المنظومة التعليمية ،وتحفيزا لهم في مواصلة التألق خلال المنافسات الجهوية والوطنية المقبلة.

شاهد أيضاً

ندوة صحفية لهيئة عدول استئنافية سطات

ندوة صحفية لهيئة عدول استئنافية سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز