عقوبات تأديبية في حق مسؤولين أمنيين بمصالح البطاقة الوطنية

كشفت تقارير صحفية عن صدور عقوبات تأديبية في حق مسؤولين أمنيين بمصالح البطاقة الوطنية، يشتبه في تورطهم في تلاعبات في المواعيد.

وأوضحت يومية “المساء”، أن عدد رجال الأمن الذين أصدرت في حقهم مديرية الأمن ، عقوبات تأديبية، تجاوز 20 عنصرا أمنيا برتب مختلفة ومن مصالح متفرقة لإنجاز البطاقة الوطنية.

وحسب نفس المصدر، فإن المفتشية العامة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني ما زالت تبحث في الخروقات المرتكبة من طرف مسؤولي مراكز للمعطيات التعريفية والشخصية، فيما أنهت أبحاثها مع رئيسي مركزي البطاقة الوطنية بمنطقة أمن تمارة ومفوضية الشرطة الجهوية بتامسنا، وأصدرت قرارها بإعفائهما، بعدما انتقل ضباط في المفتشية العامة للأمن، منذ أسابيع، إلى المدينتين لإجراء تحريات في شأن شكايات توصلت بها مديرية الأمن.

ومن المنتظر أن يطال البحث مصالح أخرى لإنجاز البطاقة الوطنية الإلكترونية الجديدة، خاصة إذا تبين أن هناك محاباة لأشخاص معنيين في الحصول على موعد مسبق لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الجديدة، وفق ذات المصدر.

شاهد أيضاً

المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي “

المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات