عين تاوجدات … تخليد الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

عين تاوجدات … تخليد الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

خالد البوشيخي

بمناسبة الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ، خلدت مفوضية الشرطة بعين تاوجدات اليوم 2023/05/16 هذه الذكرى بحفل بهيج ومتميز، استهل بتحية العلم وترديد النشيد الوطني بحضور جميع نساء ورجال الأمن والشرطة بمختلف رتبهم ومهامهم وبحضور السلطة المحلية وممثلي المصالح الخارجية ومنتخبين وممثلين عن الهيآت السياسية والنقابية ومديري المؤسسات التعليمية وفعاليات المجتمع المدني وضيوف شرف .

كما تليت آيات بينات من الذكر الحكيم ألقى بعدها السيد رئيس مفوضية الشرطة بعين تاوجدات كلمة بالمناسبة ، ذكر في بدايتها بتهنئة السيد المدير العام للأمن الوطني الموجهة لموظفي المفوضية بمناسبة هذه الذكرى ، ومرحبا بعدها بالضيوف وذاكرا المنجزات التي قام بها رجال الأمن والشرطة بعين تاوجدات خلال سنة 2022 ، مفصلا إياها ما بين عمليات التدخل ومحاربة الجريمة ، وعمليا ت متنوعة مستحضرا الإنجازات والتضحيات الجسيمة التي يبذلها رجال ونساء الأمن الوطني خدمة للوطن والمواطن، حفاظا على الأمن والأمان وسلامة المواطنين .

مختتما كلمته بتهنئة جميع نساء ورجال الأمن بالمفوضية ، و داعيا إياهم لمزيد من العمل والتضحية من أجل خدمة وسلامة المواطنين .

ومن هذا المنبر أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء الهيئات التي أمثلها ، نغتنم هذه المناسبة ونتقدم بالتهاني لكل نساء ورجال الأمن بوطننا الحبيب عامة وبعين تاوجدات خاصة على ما يقدمونه من خدمات وتضحيات جليلة لننعم نحن ووطننا بالأمن والسلام والاستقرار تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة نصره الله وأيده .

كما لا تفوتنا الفرصة لنتقدم بالتحية والتقدير للسلطة المحلية وللقوات المساعدة وللوقاية المدنية وللمجلس الجماعي رئيسا وأعضاء بعين تاوجدات، ولجميع جنود هذا الوطن العزيز ولجميع المؤسسات العسكرية والأمنية المجندة والمسلحة بحب الوطن والثقة والإيمان لخدمة المصالح العليا للأمة المغربية وللدفاع عن مقدسات الوطن ووحدته الترابية .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات