عين طوطو اجتماع تنسيقية قدماء المحاربين بمكناس وهذه أهم النقاط التي تم تدارسها

عين طوطو اجتماع تنسيقية قدماء المحاربين بمكناس وهذه أهم النقاط التي تم تدارسها

في اطار جمع اللحمة، بين الاخوة قدماء المحاربين ،وفي اطار مزيد من الاستقطاب وتقوية البنية التحتية للتنسيقية المحلية بمكناس، انعقد اليوم 30غشت 2022 بمنتجع عين طوطو ضواحي مكناس، لقاء تواصلي ،ابتداء من الساعة التاسعة صباحا الى غاية الخامسة بعد الزوال، حضره عدد كبير من المناضلات و المناضلين فاق عددهم الى 140فردا من بينهم وافدون جدد ، مع اعتذار عدد لاباس به عن الحضور بسبب وجودهم خارح المدار الحضري لمكناس، بسبب زيارات عائلية ومهمات شخصية، وقد مر هذا اللقاء الرائع في جو من المسؤولية والروح الاخوية،.

في البداية افتتح الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين احد قدماء المحاربين الحامل لكتاب الله، بعد ذلك وقف الكل دقيقة صمت ترحما على اخوانهم الذين ودعوهم في هذا الحراك، مع تلاوة سورة الفاتحة، بعد ذلك تناول الكلمة السيد المنسق المحلي السي حسين بلفقيه .

تناول خلالها الاشواط والمراحل التي مرت بها التنسيقية المحلية واهم التطورات والانجازات التي حققتها مع الطموح لمزيد من العطاء، بعدها تدخل السيد رئيس جهة فاس مكناس السيد الغني عن التعريف عبد العالي بندكور، الذي دعا الى وحدة الصف، بين تنسيقيات الجهة ، واعرب عن امله في ايجاد صيغ مشتركة لتطوير اليات النضال والدفع به الى الامام، كما ذكر الحاضرين كممثل جهة، تاييد كل التنسيقيات تمديد الفترة الولائية للمشرف العام دادا الحسين حتى الاعلان عن جمع عام، بعدها تدخل كل من السيد الكاتب العام والسادة اعضاء المكتب عبروا كلهم عن رغبتهم في مواصلة النضال في هاته التنسيقية الشريفة تحت قيادة السيد بلفقيه حسين الذي لم يدخر جهدا للنهوض بهذه التنسيقة وتلميع صورتها حتى اصبحت تحظى بمرتبة الشرف وذاع صيتها على المستوى الوطني.

بعد ذلك تناول كل الضيوف الوافدين من الحاجب، بوفكران، سبع عيون، لمهاية وتاوجدات إلى هذا اللقاء المبارك، الذين عبروا عن مدى ابتهاجهم وقناعتهم بالانضمام الى التنسيقية المحلية بمكناس وقبل الختام انتخبت ثلاث لجان العمل وهي :لجنة المؤازرة، لجنة التتبع، ولجنة الحوار مع المسؤولين المحليين .

لحل كل المشاكل التي تعترض سبيل المتقاعدين، وخلال هذا الجمع المبارك وزعت كؤوس الشاي الاخضر والحلوى على الحاضرين، واختتمت بتناول وجبة غذاء على شرف المدعوات و المدعو ين، مع ضرب موعد اخر للقاد اخر .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات