فاس: امرأة متزوجة في نهاية عقدها الرابع حاولت الانتحار هي و أبنائها

فاس: امرأة متزوجة في نهاية عقدها الرابع حاولت الانتحار هي و أبنائها

محمد مرابط

الجمعة 10 دجنبر الجاري، حاولت امرأة متزوجة في نهاية عقدها الرابع على الانتحار هي و أبنائها بحي المصلى عين قادوس التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة المرينيين بفاس.
ووفق مصادر محلية، فإن السيدة كانت تعاني من مشاكل أسرية، مما دفعها لمحاولة الانتحار، لولا تدخل السلطات في اللحظة الأخيرة.

و فور علمها بالحادثة انتقلت السلطات الأمنية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان على وجه السرعة، وأفلحت في التدخل لمنع الواقعة، و تحييد المعنية بالأمر و اصطحابها إلى مقر الشرطة للاستماع إليها .

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات