لماذا انتحر مدير التدقيق والتحقيق بــ “بريد المغرب”

لماذا انتحر مدير التدقيق والتحقيق بــ “بريد المغرب”

محمد مرابط

يثير ” انتحار” إطار عالي بــ ” بريد المغرب” علامات استفهام كثيرة حول الظروف و الملابسات ان التي دفعت مدير التدقيق و التحقيق الى وضع حد لحياته، علما انه شخص مشهود له بـ ” الاستقامة”.

لقد أحاط اللبس، في البداية، هذا الحادث، قبل أن يتبن الخيط الأبيض من الأسود، على يد الزميلة ” بيان اليوم” التي حسمت أمر الانتحار، واضعة بذلك حدا للإشاعات التي رافقت هذا ” الرحيل” عن دار الدنيا إلى الدار الآخرة.

و رغم أن إدارة “بريد المغرب” كانت سباقة لتقديم التعزية للأسرة البريدية وأسرة المتوفي، فإن ذلك لم يشف غليل معارفه، ولم يرو ظمأ كل متعطش لمعرفة الحقيقة.

غير أن السياق الذي جاء في “الانتحار”، يوحي أن مدير التدقيق والتحقيق كان تحت ضغط رهيب قاده في النهاية للاستسلام لهذا الاختيار، خاصة بعد تقرير اللجنة النيابية حول “بريد المغرب”، والذي كشف الأعطاب والاختلالات التي تشكو منها هذه المؤسسة العمومية، وكذا الارتباك الذي تعيشه إدارتها التي أغرقت المكاتب بالمتعاقدين، بالإضافة إلى قرار المغادرة الطوعية، الذي تتجه إلى “فرضه” على العديد من الأطر والمستخدمين.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات