مصرع شاب تحت عجلات القطار والنيابة العامة تأمر بإجراء بحث قضائي

مصرع شاب تحت عجلات القطار والنيابة العامة تأمر بإجراء بحث قضائي


شارع نيوز: نورة أجدير


أمرت النيابة العامة المختصة بسطات اليوم الخميس، بإجراء معاينة طبية أو تشريح عند الاقتضاء، على جثة شاب، لتحديد السبب الحقيق للوفاة وجميع الظروف المحيطة بها، بعدما لقي مصرعه تحت عجلات القطار رقم 660 عند النقطة الكيلومترية 70 بمدينة سطات.


وأوضحت مصادر مطلعة لجريدة “شارع نيوز” بأن شابا يتراوح عمره بين 14 و18سنة، عثر عليه جثة هامدة، على مستوى السكة الحديدية، في المدخل الشمالي لمدينة سطات، بعدما صدمه القطار المتوجه من عاصمة الشاوية نحو مدينة الدار البيضاء، في ظروف غامضة شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل عناصر الأمن بالدائرة الرابعة بسطات.
وأضافت المصادر ذاتها بأن عناصر الضابطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية الرابعة ولاية أمن سطات، وفرقة من الشرطة التقنية والعلمية، وممثل السلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية، كانوا قد انتقلوا إلى مكان الحادثة، وقاموا بمعاينتها كل حسب اختصاصه، قبل التوصل إلى هوية الضحية الذي لم يكن يتحوز أي وثيقة تحدد معطياته الشخصية، وهو ما تطلب بحثا دقيقا للوصول إلى عنوانه بعد التعرف عليه من قبل عدد من الأشخاص.


وتبين بعد أن الضحية شاب يقطن بمدينة سطات، قضى نحبه بعدما صدمه القطار، لتبقى الأبحاث الجارية من قبل عناصر الأمن الوطني بالدائرة الرابعة، كفيلة بتحديد جميع ملابسات الحادثة وأسبابها، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بعاصمة الشاوية.

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب