نائبة عمدة فاس“كدير مبغات فالوقت لي بغات”

نائبة عمدة فاس”كدير مبغات فالوقت لي بغات”

طالبي محمد

النائبة السابعة لعمدة فاس” مريم مطبول” كتخدم غير الحي لي ساكنة فيه و مكيهمهاش الساكنة الفاسية لي تاقت فيها
منذ توليها مسؤولية التسيير الجماعي بمدينة فاس، اهتمت النائبة السابعة لعمدة المدينة الاتحادية مريم مبطول، بشؤون الحي التي تقطن به متجاهلة المهمة الموكلة إليها و هي خدمة الساكنة الفاسية.
و تستغل مبطول كونها مكلفة بالأشغال لقضاء مصالحها الشخصية، و خير مثال الأشغال الكبرى في مكان إقامتها بعوينات الحجاج، دون أي رقيب أو حسيب.

و أكدت مصادر جيدة الاطلاع ان الاتحادية مبطول هي الآمر و الناهي للعمدة عبد السلام البقالي، و “كدير مبغات فالوقت لي بغات”.
و أكدت النائبة في عدة مقابلات أن كل همها خدمة الحزب الذي تنتمي له “الاتحاد الاشتراكي”، و لا يهمها “لا تحالف رباعي و لا سداسي”، غافلة عن الميثاق الذي يوجب عليها الالتزام بالتحالفات من أجل خدمة المواطن بالدرجة الأولى.
بالاضافة إلى كل هذا تفتخر الاتحادية بخدمتها ساكنة منطقتها، متناسية الساكنة الفاسية التي عقدت آمالها على الشباب لاصلاح ما تم تخريبه من قبل أمثالها

شاهد أيضاً

مجلس جماعة مكناس إلى أين!؟

مجلس جماعة مكناس إلى أين!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب