نادي الهلال الرياضي لتمارة النسوي يحتفي بلاعباته في حفل بهيج

نادي الهلال الرياضي لتمارة النسوي يحتفي بلاعباته في حفل بهيج

✒إ.عزيز”تماري”

نظم امس الأحد بقاعة عزيز لحبابي بتمارة، حفل على شرف لاعبات ومكونات نادي الهلال الرياضي لكرة القدم بمناسبة تحقيقه الصعود إلى القسم الوطني الأول ممتاز لكرة القدم.

وعرف هذا الحفل حضور، رئيسة مجلس العمالة السيدة اعتماد زهيدي  ومنتخبين محليين وفعاليات المجتمع المدني و مسيرة للفريق.

واستطاع الفريق الهلالي النسوي بفضل مكتبه المسير أن يحقق الصعود إلى القسم الوطني الأول محتلا المرتبة الثانية خلف فريق الفتح الرباطي.

 وأبرز رئيس الفريق عبد الجليل ايت موليد في كلمة بالحفل ، أن المكتب المسير عمل على وضع إستراتيجية محكمة مكنت الفريق من تسلق الدرجات وتحقيق الصعود ، مضيفا أنه بفضل هذه الجهود تمكن الفريق من تحقيق الصعود إلى القسم الأول.

وبخصوص الرؤية المستقبلية للفريق ، فأوضح السيد سامي فكري عضو المكتب المسير للنادي ، أن المكتب بدأ في وضع الترتيبات المطلوبة مع الإطار التقني للفريق من أجل الوقوف على حاجيات الفريق للموسم الرياضي المقبل  وتهييء الظروف بشكل أفضل حتى “نكون في مستوى طموحات الجماهير التمارية عن طريق التفكير في جلب لاعبات لتعزيز تركيبة الفريق بالرغم من الإمكانيات المادية المحدودة للفريق”.

للإشارة فقد احتل نادي الهلال الرياضي الرتبة الثاني خلف الفتج الرباطي ب44 نقطة من أصل 12 انتصار، و 8 تعادلات و 4 هزائم.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات