نموذج لسيارة شفافة هذا ما يروج حول اخر الإنتاجات الجديدة

نموذج لسيارة شفافة هذا ما يروج حول اخر الإنتاجات الجديدة

الشارع نيوز : محمد مرابط

تنتشر مجسمات ونماذج السيارات في اهم المعارض العالمية، حيث اصبحت هذه الأخيرة صاحبة العناوين الرئيسية في الصحف العالمية، حيث انها تحمل الكثير من الاثارة والتحدي.


وفي هذا السياق، توصل عالمان يابانيان الى مجسم خارق فيه الكثير من الابداع والقدرات الخارقة اذ انهم صمموا نموذجا مدهشا لسيارة شفافة مما يثير الاهتمام ويكشف الكثير من المشاهد المضحكة لأصحاب الفضول والمتدخلين في شؤون الناس.
السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات
السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات
فبهذه السيارة ستستطيع مشاهدة المارة وسائقي الدراجات النارية من الأسفل، بالاضافة الى الطرقات وحالة الاسفلت وذلك بواسطة جهاز عرض فيديو متصل بكاميرات خارج السيارة.
السيارات الشفافة قريبا على الطرقات
السيارات الشفافة ستصبح قريبا على الطرقات
يذكر أن تحويل هيكل السيارة الى شفافا قد يحمل الكثير من الروعة لبعض الاشخاص الا انه في الوقت عينه قد يفتقد للمزايا النافعة بحيث لم يقدم هذا النموذج أي منفعة تقنية لتعزيز رفاهية السائق أو حتى السلامة المرورية.
على اية حال فان السيارة الشفافة مازالت مفهوما ولكنه ليس بالمفهوم غير القابل للتطبيق، أي انه لن يمضي وقت طويل حتى نرى سيارات شفافة تسير على الطرق جنبا الى جنب مع السيارات التقليدية.

شاهد أيضاً

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي السيد رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة منظمة حقوقية تندد و بشدة حول معاناة زبناء " الطرق السيارة بالمغرب " مع فرض جواز