هاشم البسطاوي في تصريح له عن ادريس الروخ وسارة برليس بعد فضيحة الفيديو الجنسي

هاشم البسطاوي في تصريح له عن ادريس الروخ وسارة برليس بعد فضيحة الفيديو الجنسي

شارع نيوز


انتقد هاشم البسطاوي في فيديو على حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” بطريقة غير مباشرة للفنانين ادريس روخ وسارة برليس، بعد فيديو جنسي الذي آثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلق هاشم الفنان المغربي المعتزل، على لقطة وصفت ب “الجنسية” :” نتكلم عن مجانية الإباحة باش تقبل عليك نيتفليكس، فشي مسلسل عندهم”.
وقال ابن الفنان المرحوم محمد البسطاوي أن ” الإباحة أو الكلام الفاحش في الأفلام تحيدها مغيوقع والو، لاكن يكون عندها مصالح شخصية وذاتية تخدم من اجل اخد الدعم في الفترة المقبلة”
قال هاشم البسطاوي عن ردود أفعال الجمهور المغربي بعد مشاهدة المقطع لـ ادريس الروخ وسارة برليس، : “باقي الخير فهاد البلاد، منين كتشوف ردود أفعال ناس لا يحبون هذا، على الرغم من المعصية وكلنا نغلط.. ولكن الدين هو الصح”.
ويذكر أن مقطع الجنسي يجمع بين ادريس روخ وسارة برليس الذي انتشر، هو احدى لقطات فيلم “بورن ٱوت”، للمخرج المغربي نور الدين الخماري، العمل الذي سلط الضوء على عدد من النماذج المجتمعية لبعض الشخصيات في مدينة الدار البيضاء، للحديث عن الفوارق الطبقية، وعدد من الظواهر الإجتماعية، مثل الإجهاض، والدعارة، والمخدرات، والعجز جنسي، والتناقض في القيم، وفساد رجال المجتمع الراقي.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات