وفاة ثلاتينية بدوار العمارنة إقليم الصويرة

وفاة ثلاتينية بدوار العمارنة إقليم الصويرة

مصطفى فاكر


إهتز إقليم الصويرة صباح يوم أول امس الاربعاء 15 مارس الجاري على خبر جريمة قتل بشعة إرتكبها عون سلطة “شيخ قروي” لقيادة مرامر دائرة الحنشان في حق شابة تبلغ من العمر 30سنة كانت موضوع بحث لفائدة العائلة بالإختفاء منذ مطلع يناير2023ولازال البحث متواصلا للعثور على جتثها بعد أن اعترف عون سلطة برميها في بئر مهجور نواحي الصويرة بعد قتلها.


عون السلطة عمد على تضليل و تمويه رجال الدرك و ذلك بإحالتهم على مواقع مختلفة و متباينة في الاقوال،ذلك أنه صرح في بداية التحقيق بأنه ألقى بالجثة في قاع البئر ليعود بعد ذلك و يعترف برميها في واد على مقربة من دوار العمارنة جماعة سيدي محمد المرزوق بإقليم الصويرة.


وواصلت مصالح الدرك الملكي و الوقاية المدنية عملية البحث إلى وقت متأخر من الليل لكن دون جدوى وقد استعانت السلطات المحلية بفرق إنقاذ متخصصة لاستخراج الجثة و انتشارها من الوحل.


وحسب المعطيات المتوفرة و المتداولة فإن الضحية التي تبلغ من العمر30سنة كانت موضوع بحث من طرف عائلتها منذ مطلع السنة الجارية،وبعد التفاعل مع شكاية والدها باشرت مصالح الدرك الملكي بحثا دقيقا إنطلق من مقر سكناها بمدينة الدار البيضاء وبتفريغ محتويات هاتفها النقال عثرت على معطيات دقيقة كانت كافية لتحديد خيوط الجريمة و الإهتداء إلى الجاني الذي هو عون سلطة ،حيث كشفت التحريات أنه كان على علاقة بالضحية،و كشفت امتدادات البحث أن الشيخ أجرى إتصالات هاتفية مع الضحية قبل إختفاءها،و هي المعطيات التي صرح بها لاحقا بعد توقفه و استنطاقه ،حيث اعترف أنه دخل في نزاع مع الضحية عندما كانت ترافقه في سيارته بسبب ابتزازها وفضح علاقتهما و تقديم شكاية ضده ما دفعه إلى التخلص منها و ذلك برميها من السيارة و بعد وفاتها تخلص من جثتها و ألقاها في الواد.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات