ياسين بونو :حارس المنتخب المغربي مستعد لكتابة التاريخ أمام إسبانيا في كأس العالم 2022

ياسين بونو :حارس المنتخب المغربي مستعد لكتابة التاريخ أمام إسبانيا في كأس العالم 2022

اعتبر ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم، أن المباراة المقبلة أمام المنتخب الإسباني، برسم ثمن نهائي كأس العالم “فرصة” للنخبة المغربية لـ”كتابة التاريخ”.

وأكد ياسين بونو، أن المنتخب المغربي مستعد بدنيا وذهنيا، لتحقيق “فوز تاريخي” على المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر 2022، والتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم.

وقال بونو، في تصريح للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “سعداء لتحقيق هذا الإنجاز الكبير بالنسبة لنا والشعب المغربي. الآن أمامنا فرصة مواتية للاستمرار في كتابة التاريخ، وإسعاد جماهيرنا. نحن نستعد لخوض هذه المباراة، المرتقب أن تكون في مستوى كبير، وأنا متأكد أننا سنكون في الموعد”.

وأضاف بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني: “يجب أن نكون مهيئين نفسيا وبدنيا بشكل جيد، لأن المباراة ستحسمها تلك الجزئيات الصغيرة، وكما شاهد الجميع، فإن المنتخب الوطني، في المباريات الـ3 الأخيرة، تحسن تدريجيا، وبالتالي نصل إلى مباراة إسبانيا بمستوى جيد، لتحقيق نتيجة تاريخية”.

وتابع بونو: “نشكر جميع الجماهير المغربية التي ساندتنا، سواء التي سافرت إلى قطر أو التي تتابعنا من المغرب، وحتى الجماهير المغربية المهاجرة”.

ومعلوم أن ياسين بونو، يعرف جيدا كرة القدم الإسبانية، إذ يلعب في الدوري الإسباني منذ 10 سنوات، وبالضبط منذ انتقاله إلى نادي أتلتيكو مدريد سنة 2012، وبعده انتقل إلى أندية ريال سرقسطة، جيرونا، ثم إشبيلية بداية من سبتمبر 2019.

شاهد أيضاً

صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية

"صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إقليم تطوان: إعطاء الانطلاقة لمشروع تصميم التهيئة والحفاظ على المدينة العتيقة لتطوان رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يستقبل وفدا عن مجلس المستشارين منظمة حقوقية مستقلة ترد بقوة على الفيدرالية الدولية للصحفيين في قضية الصحفي سليمان الريسوني بخصوص مس... صدور الطبعة الثانية من كتاب الدور الإنشائي للاجتهاد القضائي في المادة المدنية منظمة حقوقية تندد و بشدة و تعلن تضامنها مع السيد باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب إثر تعرضه للاعتداء و... جلالة الملك يشرف بالدار البيضاء على وضع الحجر الأساس لمركز طبي للقرب وإطلاق المرحلة الثانية من برنام... الوفد البرلماني المغربي يشارك في المؤتمر الثالث للشبكة البرلمانية لدول عدم الانحياز بجنيف ملف النصب والاحتيال لإيراني على مواطنة مغربية على طاولة النيابة العامة الدار البيضاء فتح تحقيق لتحديد جميع المتورطين في اختلاق جريمة وهمية ونشر خبر زائف السيد رئيس الحكومة عزيز أخنوش يستقبل وفدا من الكونغرس الأمريكي