آخر الأخبار

عامل عمالة مكناس يشرف على حفل تخرج طلاب المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير و المدرسة العليا للفنون والمهن

[هيئة التحرير]24 يوليو 2024
عامل عمالة مكناس يشرف على حفل تخرج طلاب المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير و المدرسة العليا للفنون والمهن

أشرف عامل عمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار عشية يومه الثلاثاء 23 يوليوز 2024 مرفوقا بوفد مكون من رئيس جماعة مكناس والي الأمن وممثلي الدرك الملكي و السلطات المحلية والوقاية المدنية ورئيسي المجلس الإقليمي و الشؤون الداخلية والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ورؤساء الجامعات على حفل تخرج الدفعة الثالثة والعشرون وذلك بالقاعة المغطاة بالمركب الرياضي الجامعي بمكناس.

وقد نظم الحفل الختامي بتنسيق من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير والدفعة الثالثة و العشرون للمدرسة العليا للفنون والمهن.

وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، تلاه النشيد الوطني ، وكلمة رئيس جامعة مولاي اسماعيل الذي نوه بالخريجين وعبر عن افتخاره بهم الذين أبانوا عن تميزهم و إبداعهم وابتكارهم في تحصيل العلم ، كما أشاد بكافة الجهات التي تخصص دعمها المادي من أجل جودة وتطور التعليم في مكناس.

كما قدم مدير المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير كلمته الذي عبر بدوره من خلالها على افتخاره بالطلبة المتخرجين بما حققوه من مكاسب و إنجازات.

وتم توقيع اتفاقية شراكة بين المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير و المدرسة العليا للفنون و المهن ، كذلك بين جامعة مولاي اسماعيل و داعمين للشباب حاملي المشاريع .

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التخرج على خريجي المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير و المدرسة العليا للفنون والمهن بمختلف الشعب .

الاخبار العاجلة