آخر الأخبار

منظمة حقوقية تهنئ السيد المحترم سعيد بشيشي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس على ترقيته إلى رتبة كاتب عام وتعيينه رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بولاية جهة درعة تافيلالت

[هيئة التحرير]14 أغسطس 2024
منظمة حقوقية تهنئ السيد المحترم سعيد بشيشي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس على ترقيته إلى رتبة كاتب عام وتعيينه رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بولاية جهة درعة تافيلالت

المحمدية في: 2024.08.14

تهنئة بمناسبة ترقية السيد المحترم سعيد بشيشي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس إلى رتبة كاتب عام وتعيينه رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بولاية جهة درعة تافيلالت.

  • في إطار الحركة الانتقالية الجزئية الأخيرة لرجال ونساء السلطة المحلية بالمغرب التي أطلقتها الوزارة يومه الإثنين 12غشت 2024.
  • تلقت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد خبر ترقية السيد سعيد بشيشي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مكناس إلى رتبة كاتب عام وتعيينه” رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بولاية جهة درعة تافيلالت”.
  • بكل فخر واعتزاز تتقدم المنظمة بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ترقيتكم وهي ترقية مستحقة وتليق بشخصكم الكريم، كما تتمنى لكم الأمانة العامة للمنظمة المزيد من التألق والازدهار في عملكم الشريف.
  • وتذكيرا منا بخلفية هذه الترقية، فإن هاذا الرجل المتواضع ، قد حاز حب المواطنين واحترامهم بمدينتي خريبكة ومكناس ، حيث كان قريبا منهم ، فاتحا باب مكتبه لجميعهم ، كما سجل في حقه تجاوبه مع المجتمع المدني و الحقوقي، معتمدا في أسلوبه مبدأ الحوار، للتوصل إلى الحلول الواقعية المرضية للجميع في إطار القانون المعمول به.
  • ومن ميزاته كذلك تواجده الميداني ليل نهار على متن سيارته يجوب الشوارع والأزقة من أجل سلامة المواطنين ،حريصا على تطبيق القانون ،وقد جاء هذا التعيين وهذه الترقية، بعد ثبوت حنكة الرجل و قدرته على التدبير الإداري المحكم طيلة فترة اشتغاله.
  • وفي ذات السياق عندما كان على رأس قسم الشؤون الداخلية بعمالة خريبكة خلال فترة جائحة كوفيد 19 نجده بالزي الرسمي متنقلا بسيارته بين الأزقة والأحياء يوجه نصائحه وإرشاداته الى الساكنة، إضافة إلى مساهمته في الوقوف سدا منيعا أمام الخارجين عن القانون .

  • وكما أشار صاحب الجلالـة نصره الله وأيده في خطابه التاريخي بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والعشرين ” 24″ لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين “عيد العرش المجيد” مؤكدا في خطابه السامي على العمل بالجدية اللازمة ،وقد كان السيد الرئيس نموذجا في تطبيق التعليمات الملكية السامية.
  • كما تعبر الأمانة العامة للمنظمة عن تثمينها العالي للمجهودات الجبارة للسيد عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، على حسه الوطني القوي والذي يلتزم من خلاله ممارسة الحقوق والنهوض بأداء الواجبات وكذا على تفانيه وتتبعه لكل صغيرة و كبيرة في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.
  • كما لاننسى الإشادة بجميع رجال ونساء السلطة المحلية بعمالة مكناس وعلى الصعيد الوطني الذين تم تنقيلهم إلى بعض المدن المغربية وتتمنى لهم المنظمة التوفيق والنجاح في خدمة الصالح العام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

وفي الختام نؤكد لكم أننا سنظل نذكر أسماءكم المؤرخة بجدية إلتزامكم المهني والأخلاقي ،دمتم عنوانا للإخلاص و التضحية وشكرا لكم جميعا .

  • إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*
الاخبار العاجلة