العثور على طفل عندو 10 سنين سكران و مغمى عليه بين الحياة و الموت بفاس

العثور على طفل عندو 10 سنين سكران و مغمى عليه بين الحياة و الموت بفاس

محمد مرابط

علمت الجريدة الشارع النيوز من مصادرها أنه تم العثور في ساعات متأخرة من مساء اول امس السبت 4 دجنبر الحالي على طفل في ربيعه العاشر مغمى عليه بالقرب من الملحقة الإدارية عين اعمير بفاس .

و حسب ذات المصادر ، فإن الطفل المغمى عليه و الذي كان في حالة كارثية جراء موجة البرد القارص الذي تعرفة العاصمة العلمية فاس ، عُثر عليه و هو في حالة سكر متقدم .

و لم يتسنى لنا معرفة ما إذا كان الطفل يعيش حياة التشرد ، أم أنه فارٌّ من منزل والديه ، و تم اعطاؤه ماء الحياة قبل ان يسقط مغمى عليه بين الحياة و الموت بالشارع العام .

و فور علمها بالحادث انتقلت عناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تم نقل الطفل الى قسم المستعجلات بمستشفى الأم و الطفل لإسعافه ، و تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف المصالح المختصة للاهتداء الى والدي الطفل

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...