الرجاء يتعرض للإقصاء في عقر داره

الرجاء يتعرض للإقصاء في عقر داره

خالد البوشيخي

تأهل نادي الأهلي المصري لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام بعد الإطاحة بنادي الرجاء الرياضي المغربي بعقر داره بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بعدما هزمه في المبارة السابقة بالقاهرة بهدفين مقابل هدف .
اما في المباراة الكروية التي جمعت بينهما اليوم ( 22 ) أبريل الجاري فرض الأهلي المصري سيطرته على مجريات اللعب وقدم اداء جيدا طيلة فترات اللقاء ؛ فبعد الهدف المبكر الذي سجله الرجاء الرياضي ولم يحافظ عليه حسم تعادله( 1 – 1 ) وذالك قبل نهاية الشوط الأول مستفيدا من فوز الذهاب ( 2 – 1 )
 ولقد سجل للرجاء فابريس نجوما في الدقيقة ( الخامسة ) من الشوط الاول من المباراة وسجل اللاعب محمد عبد المنعم عن فريق للأهلي في الدقيقة ( 43 ) حيث تألق الحارس الدولي المغربي أنس الزنيتي حارس الرجاء للتصدى لضربة الجزاء في الشوط الأول التي سددها معلول.


وعلى إثر هذا التاهيل سيواجه الأهلي المصري وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تمكن هذا الأخير من الانهزام على الترجي التونسي .

شاهد أيضاً

احتفال استثنائي بتتويج منتخب الفوتسال بلقب إفريقيا في قلب عمالة القنيطرة وعامل الإقليم فؤاد المحمدي بروح الفريق الوطني للفوتسال ويعبر عن دعمه القوي

احتفال استثنائي بتتويج منتخب الفوتسال بلقب إفريقيا في قلب عمالة القنيطرة وعامل الإقليم فؤاد المحمدي بروح الفريق الوطني للفوتسال ويعبر عن دعمه القوي"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
ولاية أمن طنجة تحجز 8955 قرص مهلوس القنيطرة: "باشا رئيس الدائرة الحضرية الساكنية حماد عبد الواحد يضع خطة استراتيجية لمكافحة الفوضى والع... اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت احتفال استثنائي بتتويج منتخب الفوتسال بلقب إفريقيا في قلب عمالة القنيطرة وعامل الإقليم فؤاد المحمدي ... القائم بأعمال السفارة الليبية بالرباط يرحب بزيارة وزير خارجية بلده الحويج ويشيد بمواقفه الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية (كومادير):تنظيم ندوة حول موضوع "السير التنافسي لأسواق ... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يترأس مراسيم التوقيع على مذكرتي تفاهم بين المغرب وجيبوتي في مجالي الص... نتائج النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا...