آخر الأخبار

القنيطرة:مصلحة النظافة والأغراس تقوم بتقليم الأشجار بشارع محمد الخامس

[هيئة التحرير]19 يناير 2022
القنيطرة:مصلحة النظافة والأغراس تقوم بتقليم الأشجار بشارع محمد الخامس

القنيطرة:مصلحة النظافة والأغراس تقوم بتقليم الأشجار بشارع محمد الخامس

محمد مرابط

حرصا من جماعة القنيطرة على تهئية المساحات الخضراء، بمختلف احياء مدينة القنيطرة وحفاظا على جماليتها،
قامت مصلحة النظافة والأغراس التابعة لجماعة القنيطرة صباح هذا اليوم الاربعاء 19 يناير الجاري، بعملية تشذيب وتقليم أشجار بشارع محمد الخامس، هذه العملية التي تروم إضفاء جمالية ورونق خاص على مدينة القنيطرة، تدخل في إطار عمل المصلحة اليومي.

وتسهر مصلحة التنقلات الحضرية والسير والجولان بالجماعة على تسهيل حركة مرور الحافلات فوغال بالمدينة ولا سيما في خطوطها الجديدة التي احددتها هذه الشركة لرفع المعاناة عن السكان ولا سيما عن الطلبة والثلاميذ والمسنيين وزوار المدينة.. كما تقوم نفس المصلحة بتبليط الحفر وإصلاحها في جل شرايين المدينة وخاصة شارع المسيرة الخضراء قرب تكنة القوات المساعدة وإضافة الى طريق بىر الرامي ( حنشة .اولاد أوجيه )..


ان عملية تشديب وتقليم الأشجار المحيطة بمحطات خافلات فوغال بخطوطها الجديدة تستهدف بالدرجة الحيلولة دون وقوع خسائر للحافلات وإبعاد الأخطار عن الركاب وتتم هذه العملية طيلة اليوم في كل شوارع المدينة .

وقد استحسن المواطنون هاته البادرة التي تساهم في حماية البيئة الحضرية، وتعد أسلوبا ومنهجا رائدا تعتمده جماعة القنيطرة في الحفاظ على الفضاءات الخضراء بما فيها ممتلكات الخواص هو الامر الذي اثلج صدور ساكنة القنيطرة قاطبة ولم يسبقل لأي شركة النقل الحضري أن أستجابت إنتظارات المواطنين مثل ما أنجزته شركة فوغال وهي في بداية عملها ولا ينسى السكان ان هذه المنجزات يعود الفضل الى السيد البوعاني رئيس المجلس البلدي ونوابه والسيد باشا المدينة

الاخبار العاجلة