آخر الأخبار

جثة امرأة تخلق الجدل بغابة المنزه

[هيئة التحرير]6 يوليو 2024
جثة امرأة تخلق الجدل بغابة المنزه

جثة امرأة تخلق الجدل بغابة المنزه

عزيز تماري

في حادثة غامضة أثارت الكثير من التساؤلات والجدل، تم العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر أربعين عامًا في غابة المنزه، التي تبعد بحوالي 14 كيلومترًا عن مكان إقامتها في تامسنا.

السيدة كانت تعمل في شركة أوزون، وقد وجدت جثتها بعد ظهر اليوم من قبل رعاة.وفقا للمصادر، تم العثور على الجثة في حوالي الثانية بعد الظهر، ولكن الشرطة لم تصل إلى مكان الحادث حتى الساعة الثامنة مساءًا، مما أدى إلى تأخر في التعامل مع الواقعة وترك الجثة في حالة تعفن.

الحادثة وقعت في ظروف غامضة، مما دفع الشرطة إلى بدء تحقيقات مكثفة مساء اليوم للتأكد من ملابسات الواقعة ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وفاة السيدة، إلا أن التحقيقات تعقدت بشكل كبير بسبب تساؤلات بين الدرك ورجال الشرطة حول الجهة المسؤولة عن المنطقة، وهو ما أدى إلى تأخر في بدء التحقيقات.

في النهاية ، تبين أن المنطقة تابعة للدائرة 14 التقدم، وقد تم وضع زوج الضحية تحت الحراسة النظرية كجزء من التحقيقات الجارية.

المجتمع المحلي في تامسنا حيث تسكن السيدة ، يعيش حالة من الصدمة والحزن بعد هذه الواقعة، والكل ينتظر بفارغ الصبر نتائج التحقيقات التي قد تكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه الجريمة المروعة.

الاخبار العاجلة