آخر الأخبار

عبداللطيف حمامة أيقونة الكرة المغربية عميد منتخب العرب والنادي القنيطري الدولي

16 يوليو 2022
عبداللطيف حمامة أيقونة الكرة المغربية عميد منتخب العرب والنادي القنيطري الدولي

هكذا تنبأ الاب الروحي سيدي أحمد الصويري رحمة الله عليه بنجومية أيقونة الكرة المغربية عميد منتخب العرب والنادي القنيطري الدولي عبداللطيف حمامة

محمد مرابط

لقد بصم عميد الكاك حمامة على مرحلة تألق وتميز كلاعب وسط ميدان داخل ناديه الكاك واتحاد طنجة في أخر مشواره الكروي، والمنتخب الوطني. امتلك كل التقنيات والمهارات اللازمة، للربط الإيجابي بين خطي الدفاع والهجوم.

كما امتلك كل مقومات اللعب النظيف، وسمو الأخلاق الرياضية. واستحق مقعده الرسمي داخل تشكيلة المنتخب المغربي، الحاصلة على الميدالية البرونزية بنجيريا ضمن منافسات الكأس الإفريقية. ولو أن لعنة الإصابات، لازمته، لفترات، فأبدعته من المشاركة في نهائيات كأس العالم لسنة 1986.

وقد تنبأ له الكثيرون، بنجومية أكثر من تلك التي عاشها. شاهدوا مباراة الكاك ضد بايرن ميونيخ وسلتيك كلاسيكو الاسكتلاندي بطل أوربا انذاك .. لتتأكدوا من مهارة هذا النجم الاسطورة الذي لم يأخذ حقه كسابقيه من لاعبي جيله ..؟؟؟

عبداللطيف حمامة خاض تجربة تدريب شبان اتحاد طنجة وله سمعة طيبة ومكانة متميزة، من طرف مجموعة من المسيرين والتقنيين والجماهير القنيطرية والطنجاوية ..ندعو له بالصحة والعافية وطول العمر …

الاخبار العاجلة