آخر الأخبار

قلعة السراغنة:شاب تلاثيني يحتجز والدته و يعرض حياتها للخطر

[هيئة التحرير]15 فبراير 2023
قلعة السراغنة:شاب تلاثيني يحتجز والدته و يعرض حياتها للخطر

قلعة السراغنة:شاب تلاثيني يحتجز والدته و يعرض حياتها للخطر

مصطفى فاكر

أفادت مصادر جيدة الإطلاع أنه زوال يوم الثلاثاء 14فبراير الجاري احتجز شاب تلاثيني والدته الطاعنة في السن و عرض حياتها للخطر و الذي كان في حالة اندفاع قوي و هستيريا بواسطة أسلحة بيضاء كبيرة الحجم.

وفور إخطارها بالحادث من طرف الجيران انتقلت فرقة من المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة إلى عين المكان حيث اضطر مقدم الشرطة إلى إستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد الخطر الصادر عن الشاب الذي كان في حالة غير طبيعية و عرض والدته لاعتداء جسدي خطير و عنصر من الامن الوطني.

و أمام حالة الاندفاع القوية التي كان عليها الشاب إضطر مقدم الشرطة لإطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء بينما وجه ثلاث رصاصات للأطراف السفلية للمغني بالأمر مما مكن من دفع الخطر الصادر عنه و تفادي مواصلة الاعتداء على والدته،حيث تم تحرير الوالدة من يد الجاني و تمكينها من الاسعافات الاولية على يد أفراد الوقاية المدنية التي حلت هي الاخرى بمكان الحادث.

وقد تم نقل الام و موظف الشرطة الذي أصيب بدوره في هذا التدخل للمستشفى الإقليمي قلعة السراغنة لتلقي العلاجات الضرورية ،بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة الطبية بالمستشفى على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الاخبار العاجلة