آخر الأخبار
مراكش : الحكومة المغربية تصرح ببيع فندق المامونية احد المعالم التاريخية احتلال الملك العمومي بالزمامرة مظهر اخر من مظاهر حالة الفوضى والتسيب وغياب تفعيل القانون في حق المخا... مهرجان " صيف طنجة الكبرى ".. إحتفال فني متفرد وإحتفاء باليوبيل الفضي لعيد العرش المجيد تقرير الخارجية الأمريكية: المغرب “يشجع ويسهل” بشكل فاعل تدفق الاستثمارات الأجنبية غيثة مزور تترأس، إلى جانب عبد اللطيف الميراوي الاجتماع الأول للجنة القيادة الخاصة ببرنامج تعزيز الم... والي أمن مكناس يحصل على شهادة الدكتوراه اجتماع المجلس الوطني للصناعة التقليدية:رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس يلتمس الزيادة في ت... "الشباب العربي للتنمية المتكاملة "يطلق مبادرة حراس التاريخ والهوية الشهر المقبل رئيس الحكومة يترأس الاجتماع الأول للمجلس الوطني للصناعة التقليدية تطوان-مرتيل: إطلاق مشروع بناء مركز اصطياف لفائدة أسرة الأمن الوطنيفي سياق تخليد الذكرى 25 لعيد العرش...

ايقاف مجموعة من الاشخاص بالجديدة بشبهة الهجرة الغير الشرعية والاتجار في البشر

توفيق الولد12 يونيو 2024

ايقاف مجموعة من الاشخاص بالجديدة بشبهة الهجرة الغير الشرعية والاتجار في البشر

في إطار حملاتها الأمنية تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة الجديدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو الجاري، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم وهم في حالة تلبس للاستعداد لتنفيذ عملية للهجرة غير الشرعية عبر السواحل البحرية، لفائدة أربعة مرشحين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و26 سنة، كان يتم إيواؤهم بالمنطقة القروية “مولاي عبد الله” بضواحي مدينة الجديدة.

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز ثلاث سيارات وزورق مطاطي ومحرك بحري وثلاث مضخات للهواء، فضلا عن سلاح أبيض ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة.

الاخبار العاجلة