آخر الأخبار
مكناس...حفل ديني بمناسبة الذكرى السادسة والعشرون لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه الملك يخاطب البرلمانيين : تتحملون مسؤولية الدفاع عن مغربية الصحراء وإقناع الجهات التي لاتزال تعادي و... التوقيع على بروتوكول واتفاقية شراكة بين المديرية العامة للأمن الوطني وبنك المغرب أسفي....منظمة حقوقية مستقلة تعقد لقاء تواصليا مع السيد المحترم محمد أمين يفة قائد مركز الدرك الملكي ... ولادة ثلاثة توائم في أول حالة ولادة بجناح الولادة الجديد بمستشفى الزموري بالقنيطرة إعطاء انطلاقة خدمات مصالح حيوية بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني ودخول 30 مركزا صحيا حضريا وق... المغرب....منظمة حقوقية مستقلة تثمن كلمة السيد عمر هلال، السفير والممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتح... المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني يستقبل نائب المستشار العسكري الرئيسي البريطاني للشر... مراسيم تسليم هبات ملكية لأربعة أضرحة بعمالة مكناس بحضور الحاجب الملكي و عامل صاحب الجلالة طنجة...إحباط محاولة تهريب 730 كيلوغراما من مخدر الشيرا

ولادة ثلاثة توائم في أول حالة ولادة بجناح الولادة الجديد بمستشفى الزموري بالقنيطرة

[هيئة التحرير]4 أكتوبر 2024
ولادة ثلاثة توائم في أول حالة ولادة بجناح الولادة الجديد بمستشفى الزموري بالقنيطرة

شهد مستشفى الزموري بمدينة القنيطرة حدثًا سعيدًا ومميزًا يوم الثلاثاء صباحا حيث سجل جناح الولادة الجديد أول حالة ولادة منذ افتتاحه، وكانت هذه الحالة استثنائية بفضل ولادة ثلاثة توائم بصحة جيدة.

الأم الشابة، التي لم تُخفِ فرحتها الغامرة، أنجبت توائمها الثلاثة وسط أجواء من الترقب والفرح والزغاريت من الطاقم الطبي والشبه طبي في المستشفى.

وقد أكد الطاقم الطبي الذي أشرف على عملية الولادة و على رأسه السيد المدير فؤاد عرشان أن العملية تمت بنجاح دون مضاعفات تُذكر، مشيرين إلى أن حالة الأم جيدة وأطفالها مستقرة وفي صحة جيدة.

هذا الإنجاز الطبي يُعتبر بداية واعدة لجناح الولادة الجديد بمستشفى الزموري ابن مسعود ، الذي تم افتتاحه مؤخرًا بهدف تحسين الخدمات الصحية للنساء الحوامل وضمان بيئة آمنة ومجهزة بأحدث المعدات الطبية على المستوى العالمي.

وفي هذا السياق، يتقدم الطاقم الطبي، الذي قاده أطباء متخصصون في طب النساء والتوليد، بأحر التهاني للأسرة السعيدة.

وقد أعربوا عن فخرهم بهذا الإنجاز الطبي الذي يعكس جهودهم المستمرة لتقديم أفضل رعاية صحية للأمهات والأطفال حديثي الولادة.

ولا يمكن أن تمر هذه المناسبة دون توجيه شكر خاص للطواقم الطبية والتمريضية التي عملت بجد واجتهاد لضمان نجاح هذه الولادة، سواء من خلال الرعاية المباشرة للأم أو التحضير للعملية الدقيقة.

مستشفى الزموري، ومن خلال هذا الحدث، يؤكد مرة أخرى التزامه بتقديم الرعاية التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من أجل معايير صحية عالية الجودة لساكنة القنيطرة والمناطق المجاورة، ويمثل جناح الولادة الجديد خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف.

كما أشار السيد مدير المستشفى إلى أن الطاقة الاستيعابية في جناح التوليد تقدر بأكثر من 120 سريرا وأكد أن استقبالهم سيكون من جميع أنحاء المنطقة.

الاخبار العاجلة