آخر الأخبار

محملة ب”الرحيل” شاحنة جماعة رأس تبودة تسقط في المحظور

[هيئة التحرير]27 أغسطس 2023
محملة ب”الرحيل” شاحنة جماعة رأس تبودة تسقط في المحظور

محملة ب”الرحيل” شاحنة جماعة رأس تبودة تسقط في المحظور

ياسر حافظ


توصلت مصادر الشارع نيوز بفضيحة هي الأخرى تنضاف إلى قائمة هفوات جماعة رأس تبودة التابعة لإقليم صفرو، في ما يخص أسطول سيارات الجماعة، لشاحنة محملة ب”الرحيل” أوقفها مستشاري المجلس الجماعي لرأس تابودة عصر أمس الأحد، في الطريق الوطنية رقم 6 و هي على مشارف العاصمة العلمية مدينة فاس متجهةً صوب العاصمة الاقتصادية البيضاء.

و كون الأثاث المنزلي خارج إطار القانون أبى أعضاء المعارضة إلا أن تتم مطاردتها بدهاء قصد توقيف هذه الشاحنة التي استسلم سائقها لأمر الله.

و في ذات السياق أكد أعضاء المعارضة لجريدة “الشارع نيوز” الإعلامية أنه : و بعد نقاش مستفيض تم إرجاع الشاحنة لمقر الجماعة قصد تفريغها من الحمولة اللاقانونية.

هي واقعة جرت خلفها خيوطا من الاستياء المدني على مواقع التواصل الاجتماعي، مخلفةً غضبا كبيرا على ملامح المواطنين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الواقعة، لكونهم يعانون لسنين من داء الهشاشة.

ليصبح رئيس جماعة رأس تابودة مطالبا بتعليل الحاصل خصوصا و أن موضوع أسطول سيارات الجماعة ليس وليد اليوم، بالحديث عن حرق بنزين الجماعة لمآرب شخصية، لتأتي المعارضة اليوم بدليل قاطع يعزف على وتر العشوائية بإيقاع خرق القانون.

الاخبار العاجلة