آخر الأخبار

“مجلس عمالة الصخيرات تمارة” يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2024

[هيئة التحرير]10 سبتمبر 2024
“مجلس عمالة الصخيرات تمارة” يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2024

✍️إ.عزيز تماري

انعقدت يومه الاثنين 9 شتنبر الجاري ، أشغال الدورة العادية لمجلس عمالة الصخيرات تمارة، برئاسة السيدة اعتماد الزاهيدي، بحضور رئيس الشؤون الداخلية ممثلا للسيد العامل، وأعضاء المجلس ورؤساء المصالح الخارجية.

بعد ذلك افتتحت الدورة المنعقدة بقاعة الاجتماعات التابعة لمقر العمالة، من طرف رئيسة المجلس بكلمة ترحيبية رحبت من خلالها بالحاضرين بعدها تمت قراءة الفاتحة على روح السيد محمد مجاهد موظف بعمالة الصخيرات تمارة الذي وافته المنية مؤخراً مع الدعاء بالشفاء العاجل للسيد الكاتب العام لعمالة الصخيرات تمارة ، ثم استعرضت بعد ذلك كل الأنشطة الرئاسية مند الدورة السابقة و كذالك النقط المدرجة بجدول أعمال هاته الدورة، التي تميزت بمناقشة مجموعة من النقاط التي عُرضت على الحاضرين وفي هذا الصدد، تم تأجيل الدراسة و تصويت على مشروع ميزانية عمالة الصخيرات تمارة برسم السنة المالية 2025 بسبب عدم اكتمال الوثائق المتعلقة بالخزينة العامة للمملكة بعدها صادق أعضاء مجلس عمالة الصخيرات تمارة على الملحق رقم 3 لإتفاقية شراكة متعلقة بالتهيئة و الأشغال الكبرى للصيانة بمقر مجلس عمالة الصخيرات تمارة.

كما تمت أيضا المصادقة مشروع ملحق رقم 1 لإتفاقية الإطار بشأن تنفيذ الدراسات التقنية أعمال تهيئة و إنشاء المسالك القروية بعمالة الصخيرات تمارة.

وخلال هذه الجلسة، صادق أعضاء المجلس على مشروع ملحق رقم 2 لاتفاقية الإشراف المنتدب على أشغال تهيئة مسالك مع كل من جماعة عين عتيق و جماعة سيدي يحيى زعير و جماعة المنزه و جماعة ام عزة ومن طرف شركة التنمية المحلية الصخيرات تمارة للتنمية والتهيئة كل جماعة على حدة .

وشهدت الدورة المذكورة التصويت كذالك على مشروع ملحق رقم 1 لإتفاقية الشراكة مع شركة التنمية “مدرستي” كصاحب مشروع مفوض لتذبير النقل المدرسي بالمجال القروي بعمالة الصخيرات تمارة.

واختتمت هاته الدورة بعد استكمال التداول بشأن جميع نقطها، وعلى إثر ذلك تم رفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

الاخبار العاجلة