موسكو: قرار المشاركة في قمة المناخ لم يتخد بعد

أعلن الكرملين أن قرار مشاركة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في قمة المناخ التي دعت لها الولايات المتحدة “لم يتخذ بعد”.
ونقلت قناة (روسيا اليوم) اليوم الجمعة عن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف قوله – عما إذا كان بوتين قد اتخذ قرارا بالمشاركة في قمة المناخ : “لا, لم يتم اتخاذ قرار حتى الان، ما زالت القضية قيد الدراسة.. سنبلغكم بمجرد التوصل إلى تفاهم نهائي”.
وأفادت الخدمة الصحفية للبيت الأبيض أن بايدن دعا 40 من زعماء العالم، بمن فيهم الرئيس بوتين، إلى قمة المناخ التي تنوي واشنطن تنظيمها يومي 22 و 23 أفريل في شكل افتراضي.وفي وقت سابق، اقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن، في محادثة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن يعقد اجتماع شخصي بينهما في دولة ثالثة.
وأوضح وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن بايدن اقترح أن يجتمع مع بوتين في الأسابيع المقبلة.

شاهد أيضاً

أمن مدينة الناظور توقف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض واستعماله في ارتكاب سرقات

شارع نيوز تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، اليوم الثلاثاء 17 ماي الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله