سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب

سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب

هاليون، شركة رائدة عالميًا في مجال صحة المستهلك، تطلق مجموعة جديدة من الأحجام لعلامتها التجارية الشهيرة “سنسوداين”، وتزيد استثماراتها لرفع الوعي العام حول حساسية الأسنان.

الدار البيضاء – 20 أبريل 2024:

سنسوداين، العلامة التجارية الرائدة في مجال حساسية الأسنان، بفضل خبرتها العلمية وفهمها لاحتياجات المستهلكين، تجمع بين التصميم والسهولة في الاستعمال لتقديم حماية فعالة لمواجهة حساسية الأسنان.

تُعتبر أمراض الفم والأسنان مشكلة صحية كبيرة في جميع أنحاء العالم ومنطقة المغرب العربي وتؤثر على أنظمة الرعاية الصحية وجودة حياة العديد من الأشخاص. ولذلك قررت شركة هاليون أن تلعب دورًا أكثر فعالية في تلبية احتياجات المستهلكين. ستقوم بإطلاق أحجام جديدة في مجموعة سنسوداين – 20 مل، 50 مل، و100 مل، التي من المقرر أن تتاح في السوق ابتداءً من أبريل 2024 ومن جانبه، صرح أسف ألافي، المدير العام – لشركة هاليون في شمال إفريقيا:

” يمثل هذا اليوم خطوة مهمة لهاليون بالإعلان عن مجموعة سنسوداين الجديدة في المغرب. جدير بالذكر إن 19% فقط من المستهلكين في المغرب يعانون من حساسية الأسنان، مما يظهر تفاوتًا كبيرًا مقارنة بالوعي العالمي بهذه الحالة. كشركة وشريك عالمي للاتحاد الدولي لطب الأسنان، فإن صحة الفم والأسنان تكتسب أهمية بالغة بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بزيادة الوعي بصحة الفم بين المرضى ومتخصصي الرعاية الصحية في هذا المجال لضمان الحفاظ على صحة الفم والأسنان على أفضل نحو.”تؤثر أمراض الفم والأسنان على حوالي 3.5 مليار شخص حول العالم، على الرغم من إمكانية الوقاية من ذلك من خلال تنظيف الأسنان بشكل دوري مرتين يوميًا وزيارة طبيب الأسنان بشكل منتظم.

ويعاني شخص من كل ثلاثة بالغين من حساسية الأسنان إلا أن القليل منهم يتخذون الإجراءات اللازمة للتعامل معها.

فإن حساسية الأسنان تؤثر بشكل كبير على صحة الأفراد في حياتهم اليومية، ويعد نقص الوعي بين المستهلكين العقبة الأساسية في وجه الضمان الأمثل لصحة الفم. وفي هذا السياق، هاليون تلتزم بالتعامل مع هذا التحدي من خلال المشاركة الفعّالة في حملات التوعية، إبراز العلاقة الوثيقة بين صحة الفم وجودة الحياة اليومية، وتقديم حلول فعالة لحساسية الأسنان والفم، خاصة من خلال مجموعتها سنسوداين، العلامة التجارية الرائدة في مواجهة حساسية الأسنان في العالم.وصرح مدير فرع المغرب السيد أحمد بلوش:

“هاليون تقود تحولًا حقيقيًا في المغرب بزيادة استثماراتها بنسبة خمسين في المئة لرفع الوعي بين المستهلكين بشأن حساسية الأسنان وصحة الفم. علمًا أن هدفنا الطموح هو إشراك والتعاون مع جميع أطباء الأسنان وجمعيات طب الأسنان في المغرب بحلول عام 2026، وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا بنسبة 60%. نحن نعيد تعريف الوصول إلى الرعاية الصحية للفم والأسنان بما يضمن أن كل فرد في المغرب يمكنه الاعتناء بصحة الفم والأسنان بثقة.

“حول سنسوداينهي إحدى العلامات التجارية الرئيسية التي تمتلكها هاليون. قامت سنسوداين منذ ما يقرب من 60 عامًا، بتطوير تركيبات فريدة مصممة خصيصًا للأسنان الحساسة، مع تقديم فوائد الفلورايد، والحماية من التسوس، والنفس المنعش، وتبييض الأسنان للمساعدة في الحفاظ على الأسنان الصحيّة. تقدم سنسوداين مجموعة واسعة من المنتجات التي، مع تنظيف الأسنان مرتين يوميًا، توفر الرعاية الطويلة الأمد للأسنان الحساسة.

لهذا السبب، سنسوداين هي العلامة التجارية رقم 1 التي يوصي بها الأطباء للأسنان الحساسة.حول هاليونهي شركة رائدة عالميًا في مجال الرعاية الصحية للمستهلكين، وهي مكرسة لتحسين صحة الناس اليومية بطريقة إنسانية. توظف المجموعة أكثر من 24,000 شخص في 170 سوقًا. تضم منتجات هاليون خمس فئات رئيسية:

الرعاية الخاصة بالفم، وتخفيف الألم، والصحة التنفسية، والصحة الهضمية، بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن والمكملات. في شمال إفريقيا، تقدم هاليون للمستهلكين علامات تجارية مثل سنسوداين، فولتارين، بانادول، سنتروم، وأوتريفين، وهي التشكيلة التي تعتمد على خبرة علمية متميزة ونفس ابتكاري ولمسة إنسانية.

هاليون تلتزم أيضًا بتمكين الملايين من الأشخاص في شمال إفريقيا وفي جميع أنحاء العالم بتبني ممارسات فعالة للعناية الذاتية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.haleon.com.

شاهد أيضاً

وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس

وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...