إختطاف تلميذة و اغتصابها في غابة نواحي مراكش

إختطاف تلميذة و اغتصابها في غابة نواحي مراكش

مصطفى فاكر

شهدت جماعة السعيدات يوم الخميس31مارس2022حدثا غريبا على طريقة الهوليود تم اختطاف تلميذة ذات 12 سنة تتابع دراستها بالمستوى السادس ابتدائي بمدرسة المرابطين دوار البوحا و اغتصابها بطريقة همجية في الغابة القريبة لنفس الجماعة.

و بحسب مصادرنا الخاصة فإن التلميذة القاصر و أثناء توجهها نحو مدرستها المذكورة تعقبها الجاني المسمى(م، ال) أب لثلاثة أطفال مطلق يبلغ من العمر 37سنة كان يركب دراجته النارية نوع س90 حيث أوهمها بإيصالها إلى مدرستها على متن دراجته لرفع عناء السير عنها، و هو الأمر الذي قبلته الطفلة بعفويتها ظانا به الخير ليس إلا.

وبعد أن وصل الجاني إلى الغابة، انقض عليها كذئب مفترس ينهش جسمها الطري و قام بتعنيفها و تهديدها بالسلاح الأبيض و مارس عليها ساديته تاركا الفتاة مضجرة في دماءها و في حالة هستيرية نتيجة العنف و الإتصال الجنسي الوحشي، و تركها هاربا لتحمل الفتاة محفظتها بيدها إلى أن وصلت إلى مركز اكويدير حيث تعرف عليها أحد المارة من أبناء الدوار وربط الإتصال مباشرة بوالدها و بالسلطة المحلية.

وفور إشعارها بالنازلة و استنادا إلى تعليمات النيابة العامة أعطى القائد الإقليمي للدرك الملكي بمراكش تعليماته لكافة الوحدات الدركية المعنية بحكم الإختصاص الترابي بضرورة العثور على الجاني، و في ظرف قياسي تم إيقاف الجاني، بعد أن ضرب طوق أمني بمنزل الوحش الآدمي بدوار الكفافرة بسيدي المختار حوالي الساعة الثامنة و النصف صباح يوم الجمعة1أبريل الجاري.

هذا و بعد اقتياد الجاني و مواجهته بالمنسوب له بالنظر للأدلة الجنائية الأولية التي استطاعت وحدة الكوموندو الدركية تحصيلها بفعل خبرتها و حنكتها في التعاطي مع مثل هذه الجرائم، أقر الجاني بفعلته حيث اعترف أن اقترافه لجريمة الإختطاف و الإغتصاب جاء نتيجة شذوذه الجنسي و بتعاطيه للمخدرات.

إلى ذلك تم تمديد الحراسة النظرية للمتهم لدى سرية الدرك بشيشاوة في انتظار استكمال التحقيق و تقديمه للعدالة لتقول كلمتها فيه.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار