احتفال استثنائي بتتويج منتخب الفوتسال بلقب إفريقيا في قلب عمالة القنيطرة وعامل الإقليم فؤاد المحمدي بروح الفريق الوطني للفوتسال ويعبر عن دعمه القوي

احتفال استثنائي بتتويج منتخب الفوتسال بلقب إفريقيا في قلب عمالة القنيطرة وعامل الإقليم فؤاد المحمدي بروح الفريق الوطني للفوتسال ويعبر عن دعمه القوي

المرابط محمد

في ليلة من الفخر والاعتزاز، انطلق حفل تتويج منتخب الفوتسال الوطني بلقب بطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي في عمالة مدينة القنيطرة. وكانت الأجواء مليئة بالفرح والحماس، حيث احتفى الحاضرون بإنجاز هذا الفريق البارز في عالم الرياضة.

تلاقى في هذا الحدث الرياضي الكبير شخصيات مميزة من الساحة المحلية والوطنية، بما في ذلك السيد عبد الكريم الشافعي، وكيل العام للملك لدى المحكمة الاستئنافية بالقنيطرة، ورئيس المجلس الإقليمي و رئيس المجلس البلدي ورئيس المجلس العلمي المحلي وشخصيات عسكرية ومدنية وسياسية، إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية والمجتمع المدني ووسائل الإعلام تميز الحفل بكلمة مؤثرة من فؤاد المحمدي، عامل إقليم القنيطرة، الذي أشاد بروح الفريق وتفانيه في الميدان، معبراً عن فخره الكبير بتمثيلهم للوطن بأفضل شكل ممكن ورفع راية المغرب عالياً في مدينة الرباط، مسقط رأسهم.

بكلمات ممتلئة بالفخر والاعتزاز، أشاد عامل إقليم القنيطرة بالروح العالية والتفاني الذي أظهره فريق الفوتسال الوطني خلال مشواره نحو التتويج بلقب بطولة إفريقيا. وفي تصريحه، أكد على أهمية هذا الإنجاز الرياضي الكبير في رفع اسم المغرب عالياً، معبراً عن فخره واعتزازه بتمثيل الوطن بشكل مشرف.

كما أكد على استمرار دعم عمالة مدينة القنيطرة لكل الفرق الوطنية، مشيداً بالجهود المبذولة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وفي تصريح صحفي، أكد هشام الدكيك، المدرب القيادي للمنتخب الوطني، على أهمية الجهود الجماعية في تحقيق هذا الإنجاز، ودعا إلى مواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

بهذا الحفل الرائع، أكدت عمالة مدينة القنيطرة دعمها وتشجيعها الدائم لكل الفرق الوطنية، وعبرت عن فخرها واعتزازها بالإنجازات الرياضية التي تسطرها بلادنا على المستوى القاري والدولي.

شاهد أيضاً

صدور عدد جديد من مجلة محاكمة

صدور عدد جديد من مجلة محاكمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار