إختلالات مالية داخل نادي اولمبيك آسفي و الشرطة القضائية تدخل على الخط

إختلالات مالية داخل نادي اولمبيك آسفي و الشرطة القضائية تدخل على الخط

مصطفى فاكر

على إثر الشكاية التي وضعها الفرع الاقليمي بآسفي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان ،والتي تفاعلت معها مصالح الشرطة الاقليمية للأمن باسفي،حيث تم الاستماع أمس الجمعة الى رئيس الفرع الاقليمي لذات الهيئة الحقوقية، وذلك بعد ظهور مستجدات في الشكاية لدى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش قسم جرائم الاموال.

و أضافت نفس المصادر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش قد قرر إحالة الملف لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية باسفي،حيث تم الاستماع في وقت سابق لرئيس الفرع الاقليمي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان ،ليقدم إفادته حول الشكاية التي تم وضعها ضد عدد من الأشخاص بالمكتب المسير لفريق نادي اولمبيك آسفي ،و التي تفيد وجود شبهات في تبديد أموال عمومية،عبر صفقات اللاعبين و عدد من الامور الاخرى.

وأضافت نفس المصادر أن ملحق الشكاية التي وضعتها الهيئة الحقوقية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية يوم الجمعة تشمل عددا من المستجدات،و تورط عددا من الاسماء التي من المرتقب أن يتم استدعاؤها للتحقيق بناء على الشكاية الموضوعة.

وتجدر الاشارة أن نادي فريق اولمبيك آسفي يعيش على وقع أزمة النتائج منذ إعتقال الرئيس محمد الحيداوي على إثر فضيحة تذاكر مونديال قطر 2022،حيث يعتبر هذا الاخير أحد الداعمين و المساندين الرسميين للفريق نادي اولمبيك أسفي.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار