السجن النافذ في حق أستاذ جامعي متابع في ملف (الجنس مقابل النقط) بسطات

السجن النافذ في حق أستاذ جامعي متابع في ملف
(الجنس مقابل النقط) بسطات

شارع نيوز: نورة أجدير



قضت هيئة المحكمة باستئنافية سطات مساء اليوم بالحكم على أستاذ الاقتصاد والتدبير المتابع في حالة اعتقال في الملف المعروف إعلاميا (بالجنس مقابل النقط) بسنتين حبسا نافذة مع إعطائه مهلة عشرة أيام لاستئناف الحكم طبقا للقانون.
وحسب مصادر” جريدة شارع نيوز” عرفت الجلسة محاكمة المتهم عن بعد بواسطة تقنية الكاميرا والتواصل مع هيئة المحكمة من السجن الفلاحي علي مومن بعاصمة الشاوية، كما جرى الاستماع حضوريا للطالبة الضحية التي تقدم دفاعها بتنازل عن المطالب المدنية، كما استمعت هيئة المحكمة لأحد الشهود في القضية.
وافادت نفس المصادر أنه جرى الاستماع لزوجة الأستاذ المتهم التي أدلت أمام المحكمة أن الضابطة القضائية لم يسبق أن استمعت إليها وأكدت أنها حررت تنازلا عن الخيانة الزوجية لفائدة زوجها، ولا ترغب في متابعته او التقدم بأي شكاية في مواجهته.
وقبل أن تعطي هيئة المحكمة الكلمة الأخيرة للمتهم، طالب دفاع المتهم خلال مرافعته من هيئة المحكمة بإعادة تكييف جناية المتابعة إلى علاقة جنسية بين رجل متزوج وامرأة حسب المادة 432 من قانون المسطرة الجنائية، مطالبا كذلك بنزع صفة العنف من الفعل لانعدام العنف وثبوت الرضائية، ملتمسا البراءة لموكله من باقي تهم المتابعة.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار