الطريق إلى النهائي… مؤامرة فنية

الطريق إلى النهائي… مؤامرة فنية

تحرير : ياسر حافظ

يسير الأسد المغربي في بساط القارة بخطى المجد الأفريقي كمؤامرة فنية مفادها افتراس الخصوم كرويا بما يشرعنه القانون و العودة من أرض الفيلة بالذهب الأسمر للمرة الثانية في تاريخ المغرب استعادة لهيبة رابع العالم في آخر نسخة مونديالية في توفيق رباني للحنكة الوطنية بكل مكوناتها.

هي مؤامرة حلال و تحدي شريف يخوضه الأسد في أرض الميدان أمام الشهود العيان من غير تزييف و لا تغليف، لاسميا عروضه القوية برسم دور المجموعات التي أكدت جاهزية هذا المنتخب لإسقاط باقي الأطرف من منصة التتويج قصد اعتلائها، و نسفت ضمنيا صحة الرائج بخصوص “الكولسة” حيث أن كواليس الأسود تعج بالإيجابية الناتجة عن التحضير المضني، و ما دون ذلك باطل أريد به نفض الغبار عن إخفاق عقب إخفاق.

إذ تعود هذه المؤامرة لربان الأسود وليد الركراكي الذي أدخل العالمية لإفريقيا عبر بوابة قطر و ها هو الآن يدخل جهاز اللاسلكي لقاموس التدريب عقب توقيفه في ختام الدور الأول من كأس أمم أفريقيا الجارية أطواره بدولة الكوت ديفوار، ما جعله يتواصل مع الطاقم التقني عن بعد، و هو القرار الذي تم الرجوع عنه استجابة من الاتحاد القاري “كاف” لطعن الجامعة.

يذكر أن الأسد سيكون أمام تحدي كبير و مهم مساء الثلاثاء القادم في محطة ثمن نهائي المونديال الإفريقي قصد إزاحة منتخب جنوب إفريقيا، لإكمال السير في الطريق القاري نحو النهائي كأول مؤامرة فنية في تاريخ كرة القدم.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار