الكاتب العام لعمالة القنيطرة يحتفل باعضاء اللجنة المحلية للتنمية البشرية في عيدهن الأممي

الكاتب العام لعمالة القنيطرة يحتفل باعضاء اللجنة المحلية للتنمية البشرية في عيدهن الأممي

المرابط محمد

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة، ترأس السيد ” عبدالحفيظ البغدادي ” الكاتب العام لعمالة القنيطرة، صباح يوم الجمعة المنصرم 08 مارس 2024، بمقر العمالة، حفلا تكريميا على شرف المسؤولات الاقليميات و الموظفات التابعات لعمالة إقليم القنيطرة، واعضاء اللجنة الإقليمية للتنميةالبشرية، ورؤساء اللجان المحلية للتنمية البشرية، تقديرا لهن على حضورهن المتميز في مختلف مناحي مسؤولياتهن، واعترافا بما أسدينه من جليل الخدمات وحسن العطاء وجميل التضحية.

كل واحدة في مجال اشتغالها أو اهتمامها، وذلك بحضور رئيس قسم الشؤون الداخلية و السيدة ابتسام رئيسة قسم العمل الاجتماعي ،و السيد عادل الخطابي رئيس قسم الشؤون الاقتصادي ، و السيدة فاطمة السلامي بصفتها عضوة في اللجنة المحلية للتنمية البشرية، بالإضافة إلى موظفات عمالة الإقليم وبعض المنتخبات وفعاليات جمعوية واعلامية.

وبهذه المناسبة ألقت كل من السيدة ابتسام العيادي رئيسة قسم العمل الاجتماعي بعمالةالقنيطرة، كلمة أكدت خلالها أن هذه المناسبة فرصة للإحتفاء بالمرأة ومكانتها المتميزة داخل المجتمع، ودورها الأساسي في التنمية، وشكرت في نفس الوقت السيد عامل اقليم القنيطرة على العناية التي يوليها للنساء تنفيذا للتعليمات الملكية السامية .

كما عبرت عن تهانيها للمرأة المغربية عامة والمرأة المسؤولة والموظفة العاملة على تفانيها في العمل وحرصها على إعطاء الصورة اللائقة التي يجب إعطاؤها بمختلف الإدارات والمؤسسات بتراب الإقليم بشكل خاص.

ومتمنين لها المزيد من التألق والمزيد من النجاح وفي نفس الوقت قامت القائدة الملحقة الإدارية 16حملة واسعةعلي مراقبة الأسعار والجودة في المنتوج الذي مقبل علي شهر رمضان الكريم.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار