جمعية SIMA الفرنسية تنظم حملة طبية بشراكة مع مندوبية الصحة لإقليم سطات

جمعية SIMA الفرنسية تنظم حملة طبية بشراكة مع مندوبية الصحة لإقليم سطات

نظمت جمعية SIMA الفرنسية المكونة من مغاربة لهم جنسية فرنسية بمعية الهيئة الطبية بمستشفى الحسن الثاني باقليم سطات بشراكة مع مندوبية الصحة التابعة للاقليم بحملة طبية واسعة تمتد من 10/11/2023الى 19/11/2023 استهدفت عمليات لاجلاء عتمة العدسة المسماة ب(الجلالة)و التي لقيت اقبالا واسعا من طرف الساكنة الذين يعانون من هذا المرض.

ولم تقتصر هذه الحملة فقط على ذلك بل اهتمت كذلك بعمليات تعالج المرارة التي لها انماط مختلفة و متعدد التهابات او حصى او غيرها ، قدمت هاته الخدمات للساكنة مجانا .

وقد تمت هذه الحملة في ظروف جيدة و ميسرة قام فيها الطاقم الطبي والتقني بعمل جبار و بتفان متقن حظرت فيه روح الانسانية و التضامن وقد اشرف على ذلك السيد عامل اقليم سطات السيد ابراهيم ابو زيد ومنذوب الصحة ومدير مستشفى الحسن الثاني خالد المنتصر .

ننوه بهاته المبادرة الطيبة والتي ابانت عن اخلاص هؤلاء المتطوعين لعملهم وحبهم الخير للغير هي رسالة منهم لكل منا في مجاله ودليل صارخ على ان الدنيا لازالت بخير مادام فيها من يقدم خدمات انسانية على حد قول خير المرسلين واخر النبيئين “لا زال الخير في امتي الى يوم يبعثون ” وعلى هذا فليتنافس المتنافسون.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار