مرتيل – شركة غير قانونية تقوم باستخلاصات مواقف السيارات دون موجب حق

مرتيل – شركة غير قانونية تقوم باستخلاصات مواقف السيارات دون موجب حق

مواقف السيارات والدراجات بجماعة مرتيل تستخلص واجبات غير قانونية من المواطنين على الرغم من قرار رئيس الجماعة الموجه لشركة اسواق الربح صاحبة حق امتياز لاستغلال مواقف السيارات بجماعة مرتيل بالاداء او الافراغ الا انها مستمرة في استخلاص الاداء من المواطنين دون وجه حقجماعة مرتيل لم تتوصل بمبلغ قدره 1.730.000,00 درهم على الرغم من انتهاء مدة عقد الاستغلال.

ومع ذالك لازالت الشركة تتماذا في استخلاص مداخيل غير قانونية دون تحرك للسلطات الوصية على المدينة والتي يجب عليها ان تتدخل بالقوة لالزام هذه الشركة بالافراغ او ترك محطات الوقوف مجانية لحين تسوية الوضعية.

جدير بالذكر ان السلطات بمدينة مرتيل سبقت وان قامت بفتح محطات الوقوف في وجه العموم بتعليمات من باشا المدينة السابق شهر غشت من سنة 2019 مباشرة بعد انتهاء العقد وعدم تأدية واجبات الشركة صاحبة حق امتياز لاستغلال مواقف السيارات بجماعة مرتيل. تجاه الجماعة.

حيث أمر ٱنذاك باشا مدينة مرتيل بفتح مواقف السيارات بالمجان في وجه المواطنين وعدم وجود أي سمسرة عمومية لكراء هذه المواقف الأربعة.

وكانت قد تناقلت عدة مصادر محلية أن الباشا اعتبر أن استخلاص ثمن ركن السيارات بات أمراً غير قانونياً ، بعدما انتهت مدة استئجار مواقف السيارات. و قام بإرسال أعوان السلطة إلى مواقف السيارات ومنع اي شخص من استخلاص ثمن “الباركينغ” ، وتنبيه المواطنين إلى أن مواقف السيارات بمرتيل مجانية.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار