لغز قضية الشرطي المغدور “هشام بورزة” في طور التفكيك

لغز قضية الشرطي المغدور “هشام بورزة” في طور التفكيك

في آخر تطورات قضية الشرطي المغدور “هشام بورزة” رحمه الله، خرجت أنباء تشير إلى تمكن المصالح الأمنية المكلفة بالتحقيقات من فك لغز هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المغربي.

وذكرت مصادر مطلعة بأن التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية بكل تلاوينها مكنت من تحديد هوية المتهمين في هذه القضية واعتقالهم.

نفس المصادر بينت بأن الجريمة يشتبه في إرتباطها بعمل إرهابي إستهدف هذا العنصر الأمني، في إنتظار صدور بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني في هذا السياق.

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...