أمن برشيد يفك لغز مقتل شاب في ظروف غامضة

أمن برشيد يفك لغز مقتل شاب في ظروف غامضة

شارع نيوز: نورة أجدير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي برشيد التابع لولاية أمن سطات، اليوم الأحد، من فك لغز مقتل شاب، بعد العثور عليه جثة هامدة في ظروف غامضة، بالقرب من إحدى العمارات السكنية بدرب التيسير 2 بعاصمة أولاد حريز، حيث توصلت إلى شخصين يشتبه في علاقتهما بمقتل الشاب في انتظار إتمام الأبحاث والتحقيقات القضائية.

وأوضحت مصادر” شارع نيوز” بأن عناصر الشرطة القضائية ببرشيد، كانت قد توصلت بمعلومات مفادها العثور على جثة شاب في مقتبل العمر، مرمية قرب إحدى العمارات السكنية في المجال الحضري لعاصمة أولاد حريز، حيث انتقلت عناصر الضابطة القضائية والشرطة العلمية، وممثل عن السلطة المحلية، إذ قاموا بمعاينة جثة الهالك، وحجز كل ما يمكن أن يفيد في البحث التمهيدي الأولي.

وأضافت المصادر نفسها بأن عناصر الشرطة القضائية، فتحت بحثا قضائيا ميدانيا وتقنيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، اهتدت خلاله إلى هوية شخصين يشتبه في علاقتهما بمقتل الشاب، بعدما كانا رفقته في جلسة سمر يتناولون حبوب الهلوسة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات، بنقل جثة الهالك نحو المشرحة بجهة الدار البيضاء –سطات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لفائدة البحث القضائي المفتوح مع المشتبه فيهما، اللذين وضعا تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع إليهما تمهيديا قبل عرضهما اليوم الأحد على ممثل الحق العام باستئنافية سطات للنظر في المنسوب إليهما.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار