التسيير العشوائي هي السمة الطاغية على النادي الملكي للفروسية بالقنيطرة

محمد مرابط

التسيير العشوائي هي السمة الطاغية على النادي الملكي للفروسية بالقنيطرة، الذي تحوّل منذ (سنة 2011) إلى مرتعا للتجارة و إستغلال مرافقه، خاصة الإسطبلات التي يتم إستغلالها، عبر إستخلاص مبالغ مالية يتم “تسميتها” بالواجبات ، علما أن الجماعة تمنح تراخيص الإشتغلال بالمجان.

فإن المستغل لهذه الإسطبلات(10)، يستخلص مبلغا ماليا في حدود 450 درهما للواحد، ما يعنى أنه يستحوذ على مبلغ شهري حدد في 4500 درهما، و بدون سند قانوني.

وكان المجلس الجماعي الجديد للقنيطرة، برئاسة الموثق أنس البوعناني، قد راسل جمعية “ميموزا”، و طالبها بإفراغ المكتب الذي تستغله، مع تسليم المفاتيح إلى قسم الممتلكات، لتخصيصه للإستعمال الإداري.

هذه نقطة فقط من النقاط العديدة و التجاوزات و الإختلالات… التي تخيّم على فضاء النادي الملكي للفروسية بالقنيطرة، وما خفي كان أعظم.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية