الرباط: ثاني إغلاق هذا الأسبوع على التوالي للمؤسسات التعليمية

ثاني إغلاق هذا الأسبوع على التوالي للمؤسسات التعليمية

توفيق الولد

من مصادر مطلعة علمت جريدة” الشارع نيوز ” أن السلطات المختصة قد أقدمت على إغلاق مدرسة خاصة تابعة للبعثة الفرنسية، ذلك بعد التأكد من 11 حالة إصابة لتلاميذ صغار و الذين اصيبوا بفيروس كورونا.

وكانت السلطات المحلية أغلقت يوم أمس الأربعاء مدرسة تابعة للبعثة الفرنسية بالرباط بعد التأكد من إصابة أحد الحراس بمتحور فيروس “كورونا” “أوميكرون”.

كما أكدت مصادر أخرى على إقفال ثانوية عمومية بحي البرنوصي بالدار البيضاء حيث سجلت 15 حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف تلاميذ هذه المؤسسة وثانوية عمومية بحي الليمون في الرباط تأكدت فيها خمس إصابات بالفيروس.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار