القباج: حنا كنخدمو كل نهار ماشي حتى كتجي الانتخابات وسنواصل العمل لكسب الرهانات وتجاوز الصعوبات

القباج: حنا كنخدمو كل نهار ماشي حتى كتجي الانتخابات وسنواصل العمل لكسب الرهانات وتجاوز الصعوبات

عزيز تماري

نوه محمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار لجهة مراكش آسفي وعضو المكتب السياسي، بالنتائج المحققة في الاستحقاقات الأخيرة على مستوى الجهة، ذلك خلال تقديمه لحصيلة الحزب جهوياً منذ 2016. 
وقال القباج في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي للحزب المنعقد اليوم بتمصلوحت، إن هذه المحطة التنظيمية المهمة، تعد فرصة للتنويه بمجهودات مناضلي ومناضلات الحزب لانخراطهم المستميت في دينامية غير مسبوقة بوأت الحزب المرتبة الأولى جهوياً ووطنيا. 


وأوضح عضو المكتب السياسي، أن الحزب بقيادة عزيز أخنوش اعتمد منهجية عمل فعالة، بإبرام عقود نجاعة تستند على النتائج وبرامج عمل مرقمة قائلاً “حنا كنخدمو كل نهار ماشي حتى كتجي الانتخابات، حيث عندما مبدأ الاشتغال للوطن والصالح العام أولاً وأخيراً”. 
في هذا الإطار أشاد بنسبة التغطية في الانتخابات، التي ساهمت فيها منظمات الحزب الموازية من شبيبة ومنظمة المرأة والمحامون وغيرها، مشدداً في الآن ذاته ضرورة مواصلة الدينامية ومواكبة برامج الحكومة. 
واسترسل قائلاً ” العمل خاصو اتواصل حيث عندنا رهان كبير وخاصنا نرفعو الايقاع ونزيد من التعبئة، خاصة في الظروف لي كتعرفها بلادنا اليوم جراء انعكاسات الأزمة العالمية وارتفاع مستويات التضخم”. 


وتابع القباج، أن الأحرار يتوفر على مناضلين ومناضلات يستطيعون المساهمة في تجاوز الصعاب، معتبراً أن من يشكك في ذلك واهٍ ومخطئ، وعبر عن طموح الحزب في تحقيق نتائج ايجابية في الاستحقاقات المقبلة. 
ودعا في هذا الصدد إلى ضرورة الالتزام كل من موقعه، بما قدمه الحزب من وعود وإجراءات خلال الحملة الانتخابية، والتي تُرجمت عدد كبير منها إلى إجراءات حكومية ضمن البرنامج الحكومي، رأت النور خلال الـ8 أشهر الأولى من عمر الحكومة، مذكرا ببرنامجي أوراش وفرصة، وسرعة الحكومة في تنزيل الحماية الاجتماعية، ودعمها للقدرة الشرائية عبر ضخم 16 مليار إضافية في صندوق المقاصة. 

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر