القنيطرة :جمعية أفاق للتنمية الشاملة تنظم حفل ختان جماعي لفائدة اطفال الاسر المعوزة ..

بحضور فعاليات جمعوية واعلامية وازنة..جمعية أفاق للتنمية الشاملة بالقنيطرة تنظم حفل ختان جماعي لفائدة اطفال الاسر المعوزة ..

حفل خيري صباح هذا اليوم المبارك ، استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الكريم احد.ابناء منطقة بىر الرامي ، ثم الوقوف احتراما للنشيد الوطني.
وفي كلمة ترحيبية ، شكرت رئيس جمعية أفاق للتنمية الشاملة بالقنيطرة حنان جرنيج كل الزملاء والوجوه التي لبت دعوة الجمعية ، مؤكدة بأن الحفل الخيري تم تنظيمه في اطار الانشطة الخيرية والثقافية التي تنظمها الجمعية

وتنوعت فقرات هدا الحفل المميز الدي ادخل الفرحة في قلوب ابناء الاسر المعوزة مابين حفل حناء وتوزيع الملابس، المستفدين من عملية الختان، كما عرف الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الغنائية والتنشيطية

وتأتي هذه المبادرة، التي استفادت منها عدة اسر فقيرة ، في سياق تدخل الجمعية لتقديم هذه الخدمة الاجتماعية لسكان ينتمون إلى مجال يعاني الهشاشة بالمنطقة المذكورة اعلاه .

وفي هذا السياق، قالت حنان جرنيج ، رئيسة الجمعية، ” انسجاما مع أهداف برنامج الجمعية العام الرامي إلى تقديم يد المساعدة للساكنة قررت مكتب الجمعية تنظيم هذا الحفل الخيري إيمانا منها، بالدور الإنساني والاجتماعي والتربوي الذي حملته على عاتقها منذ تأسيس الجمعية، التي رأت النور سنة 2019.، كما تهدف الى ترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع

جدير بالذكر ان هذا الحفل المميز عرف حضور كل من السيدة امينة حروزة نائبة رئيس المجلس الجماعي للقنيطرة ، و السيدة نجلاء الدهاجي ممتلة مجلس جماعة القنيطرة بالمجلس الاداري للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالقنيطرة والسيد محمد الفيطح نائب رئيس لجنة التعمير وفعاليات المجتمع المدني بالقنيطرة وممتلي المنابر الاعلامية والصحفيين، وشخصيات وازنة ومهمة .

وعبرت الزميلة الصحفية حنان جرنيج عن تأثرها الكبير إزاء هذه المبادرة التي قامت بها رفاقها في عدد من الجمعيات ، مجددا وضع نفسها رهن إشارتهم متى شاءوا.
وفي الأخير ، دعيت الحضور لحفل غذاء أقيم على شرف المدعوين.

و تنظم جمعية أفاق للتنمية الشاملة بالقنيطرة، الاثنين المقبل 14 نونبر 2021، حفل اختتان جماعي لفائدة 20 طفلا من فئة المعوزين والأيتام تتراوح أعمارهم بين سنة وثلاث سنوات في إطار نشاطاتها الخيرية والتضامنية الخاصة بالمحتاجين والمعوزين وكذا الأيتام.

وحسب تصريح السيدة “حنان جرنيج” رىيسة الجمعية ” فإن الحفل الختان الجماعي ستحتضنه مستشفى الادريسي بالقنيطرة يوم الاثنين المقبل بحضور عائلات الأطفال وأهاليهم ومسؤولين بالمستشفى……

شاهد أيضاً

طنجة: عصابة إجرامية تستغل وقت مباراة المنتخب المغربي لتنفيذ عمليات سرقة باستخدام أسلحة بيضاء

طنجة: عصابة إجرامية تستغل وقت مباراة المنتخب المغربي لتنفيذ عمليات سرقة باستخدام أسلحة بيضاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار